فئات: منوعات

“مولد النبى” افضل الادعيه المستحبه بمناسبة المولد النبوى الشريف وافضل عبارات التهنئة بهذه المناسبة الفضيلة

ارتفعت معدلات عمليات البحث الرائجة والمرتفعة اليوم عبر محرك بحث جوجل اليوم حول معرفة ما هى افضل الادعيه المستحبه بمناسبة المولد النبوى الشريف، فمن الجدير بالذكر ان ذكرى المولد النبوى الشريف احد اكثر واهم وأفضل الاحتفالات التي يحتفل بها كافة المسلمين في أنحاء العالم كل عام هجري، ويحب المسلمين الاحتفال بهذا اليوم وأحياء الشعائر الدينية المختلفة، داعياً من الله عز وجل ان يغفر الله ذنوبهم، ويثقل من ميزان حسناتهم، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري ” بلد نيوز سوف نرصد لكم افضل الادعيه المستحبه بمناسبة المولد النبوى الشريف استكمل  معنا.

افضل الادعيه المستحبه بمناسبة المولد النبوى الشريف

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات البحث الرائجة اليوم عبر محرك بحث جوجل اليوم حو لمعرفة ما هى افضل الادعيه المستحبه بمناسبة المولد النبوى الشريف، فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • يا سيدي يا رسول الله أشهد أن الذين بهرتهم عظمته معذورون، وأن الذين افتدوا بأرواحهم لهم الرابحون، أي إيمان، وأي عزم، وأي مضاء، وأي صدق، وأي طهر، وأي نقاء أي تواضع، وأي حب، وأي وفاء! يوم كنت طفلاً يا سيدي يا رسول الله عزفت عن لهو الأطفال، وعن ملاعبهم، وعن أسماؤهم، وكنت تقول لا ترابك إذا دعوك إلى اللهو: أنا لم أُخلق لهذا.
  • أنت يا سيدي يا رسول الله، يا صاحب الذكرى، يا من جئت الحياة فأعطيت ولم تأخذ، يا من قدست الوجود كله، ورعيت قضية الإنسان، يا من زكيت سيادة العقل، ونهنهت غريزة القطيع، يا من هيأك تفوقك لتكون فوق الجميع، فعشت واحداً بين الجميع، يا من أعطيت القدوة، وضربت المثل، وعبدت الطريق، يا من كانت الرحمة مهجتك، والعدل شريعتك، والحب فطرتك، والسمو حرفتك، ومشكلات الناس عبادتك.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف

وقد جاءت عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف على النحو التالي..

  • قلبي وقلبك كله إحساس بحب محمد صلى الله عليه وسلم نرفع الرأس وبمولده نهني أعز الناس.
  • وُلِد نور الإسلام، وُلِد خير الناس، وُلِد خاتم الأنبياء والرسل، مبارك عليكم المولد.
  • أحب أقول لك قبل الجميع كل عام وانت بخير.. انتشر النور في السماء والأرض بمناسبة مولد النبي صلى الله عليه وسلم.
  • قلبي سعيد بقدوم مولد النبي صلى الله عليه وسلم تلك السيرة العطرة مولد سيد البشر كل عام وانتم بخير.
  • أرسل لك أجمل العبارات والكلمات بمناسبة مولد الرسول صلى الله عليه وسلم.. فكل عام وأنت أقرب إلى الله.