فئات: أخبار مصر

هل الخميس القادم إجازة رسمية؟ رئيس الوزراء يُعلن موعد اجازة 23 يوليو لموظفي الحكومة والقطاع الخاص

يتردد الكثير من التساؤلات حول هل الخميس القادم إجازة رسمية؟ من قبل ملايين العاملين بالدولة، تاتي هذه التساؤلات نتيجه لاهتمام الكثير بالعطلات الرسميه وخاصه بعد ان قام مجلس الوزراء بترحيل اجازه 23 يوليو للقطاع العام والخاص، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نجيب على سؤال هل الخميس القادم إجازة رسمية؟

هل الخميس القادم إجازة رسمية؟

ينتظر الكثير الاجابة على سؤال هل الخميس القادم إجازة رسمية؟ وقد قام رئيس مجلس الوزراء بالاجابه على هذا السؤال، حيث ينتظر المواطنين يوم الخميس المقبل اجازه رسميه بمناسبه ثوره 23 يوليو، تلك العطلة الوطنية المهمة التي قام مجلس الوزراء بترحيلها بدلا من يوم الثلاثاء 23 يوليو 2023، وبناء عليه سياخذ المواطنين اجازه يوم الخميس المقبل بالإضافة الى الجمعه والسبت، وتعتبر تلك الإجازة هي الأخيرة في شهر يوليو الجاري، ليبدا بعدها اجازه دينيه اخرى وهي اجازه المولد النبوي الشريف.

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2024

كما يشغل اذهان الكثير من المواطنين معرفه هل غدا اجازه رسميه بجميع المصالح الحكوميه! والاجابه على هذا السؤال تكون بالنفي، حيث غدا سيكون دوام عادي لكافه العاملين بالقطاع العام والخاص والبنوك، والإجازة الرسميه ستاتي يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، هذا بمناسبه ثوره 23 يوليو في مصر، والتي تقوم الدوله بالاحتفال بها خلال كل عام احياء لذكراها.

الإجازات الرسمية هذا الأسبوع

تاتي اجازه ثوره 23 يوليو لتكون من بين الاجازات الرسميه هذا الأسبوع في مصر، حيث ياتي موعدها يوم الخميس 25 يوليو 2024، هذا الموعد الذي قام رئيس مجلس الوزراء بالاعلان عنه خلال الأيام الماضية لكافه العاملين بالقطاع العام والخاص وكافه البنوك المصرية الحكومية، وتحل تلك الاجازة بدلا من يوم الثلاثاء 23 يوليو.