فئات: أخبار الرياضة

“فيستون ماييلي الاول” جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هدف المهاجم الفلسطيني وسان أبو علي

يتسائل الكثيرون ممن يهتمون بمعرفة اخبار الكره عن جدول ترتيب هدافي الدوري المصري 2024 بعد هدف وسام أبوعلى امس الإثنين، تحديدا للجماهير  داخل الوطن العربي، تحديدا بعد انتصار الاهلي علي بيرامدز امس، وسوف نعرض في هذا المقال جدول ترتيب هدافي الدوري المصري علي موقعنا الاخبار بلد نيوز.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري

قام المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلى بادخال هدف مباراة بيراميدز ضد الأهلي الوحيد وكان هذا في الدقيقة الـ29 من تاريخ اللقاء بعد تمريرة إمام عاشور المحكمه، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24، كما تغلب النادي الأهلي صاحب القلعه الحمراء  على نظيره بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي كانت تلعب علي ملعب الدفاع الجوي، وهكذا يعلو المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلى رصيده إلى 13 هدفًا في المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2024 بعد  فيستون ماييلي المتصدر وحسام أشرف صاحب الوصافة.

جدول هدافي الدوري الممتاز

جاء ترتيب اللاعيبه في جدول هدافي الدوري المصري الممتاز كما يلي :

  • في المركز الاول فيستون ماييلي الذ ي يلعب في فريق بيراميدز مسجلا 14 هدفًا
  • في المركز الثاني حسام أشرف الذي يبعل في فريق بلدية المحلة مسجلا 12 هدفًا
  • في المركز الثالث كريستوفر مابولولو  الذي ينتمي الي نادي الاتحاد السكندري  مسجلا 11 هدفًَا
  • في المركز الرباع ياو أنو الذي يلعب في فريق البنك الأهلي مسجلا 11 هدفًا
  • في المركز الخامس والاخير اللاعب وسام أبو علي الذي ينتمي الي فريق الأهلي مسجلا 11 هدفًا.

ومن الجدير بالذكر ان قام المهاجم الفلسطيني وسان أبو علي برفع رصيده إلى 13 هدفًا في المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2024 ليكون هكذا في المركز الثاني بعد فيستون ماييلي المتصدر وحسام أشرف صاحب الوصافة.

افضل لاعب في الدوري المصري الممتاز

كان قد توج حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب لموسم 2022-2023، وذلك خلال حفل جوائز كرة القدم بالشرق الأوسط “MEFA”.