فئات: أخبار الرياضة

“لمشاهدة الشياطين الحمر” .. القنوات الناقله لمباراة الأهلي القادمه أمام فريق المصري في دوري نايل 2024

يريد الكثير من جماهير فريق القلعه الحمرء معرفة ما هي القنوات الناقله لمباراة الأهلي القادمه، والتي سوف تكون ضد فريق المصري في اللقاء المؤجل ن الاسبوع الـ 18 م عمر مسابقة دوري نايل 2024، وذلك بعد الفوز على فريق بيراميدز في المباراه التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، على أرض ستاد القاهره الدولي، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال سيتم عرض موعد المباراه بالتفصيل، والقنوات الناقله لها أيضاً.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي القادمه

يستعد فريق النادي الأهلي إلى مواجهة فريق المصري في الدوري المصري الممتاز، وتكون هذه المواجهه في الجوله الـ 31 من عمر المسابقه، ولكن مؤجله من الأسبوع الثامن عشر، مما يسأل الكثير عن القنوات الناقله لمباراة الأهلي القادمه، وتعتبر المباراه هامه للنادي الأهلي، حتى يتمكن من الإستمرار في تصحيح مساره في جدول الدوري، حيث أنه في المركز الثاني برصيد 66 نقطه، ويسبقه فريق بيراميدز برصيد 68، ولكن لديه مباريات مؤجله، وهذا سيتم نقل المباراه عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورت” وبصفه خاصه من خلال قناة اون تايم سبورت 1، ويكون قبل بداية المباراه هناك إستديو تحليلي لكوكبه كبيره من نجوم الكره المصريه.

موعد مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل 2024

على موعد من مباراه هامه لفريق المارد الأحمر ضد فريق المصري يوم الجمعه المقبله الموافق 23 يوليو 2024، في تمام الساعه التاسعه مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، ويستضيف أحداث المباره ستاد القاهره الدولي.

ترتيب الأهلي والمصري في جدول الدوري 2023-2024

  • يأتي الأهلي في المركز الثاني 66 نقطه، وهذا بعد لعب26 مباراه، تمكن من الفوز خلال 21 مباراه، بينما تم تعادله في 3 مباريات، والخساره في مباريتان.
  • بينما يأتي المصري في المركز الثالث برصيد 52 نقطه بعد خوض 30 مباراه، فاز من خلالهما في 15 مباراه، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 8 مباريات.

كم لقب حصل عليه الأهلي في الدوري الممتاز؟

تم حصول فريق النادي الأهلي على 43 لقب من قبل، ويكون هو الأكثر تتويجاً بهذه البطوله.