فئات: أخبار التعليم

استعلم.. نتائج الثالث متوسط الاعتراض بالعراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقيه epedu.gov.iq

تكثفت معدلات عمليات البحث المكثفة والمتزايدة اليوم وكل يوم من قبل العديد من الطلبة والطالبات بالبحث حول معرفة خطوات نتائج الثالث متوسط الاعتراض، فمن المقرر ان قد قام العديد والعديد من الطلبة والطالبات بتقديم طلبات الاعتراض على بعض المواد الدراسية التي كانوا يعتقدون أنهم يستحقون درجات أعلى فيها، مقابل دفع رسوم مالية، وقامت الوزارة بتشكيل لجنة لإعادة التصحيح والمراجعة مرة أخرى للبحث عن أي درجات إضافية، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم نتائج الثالث متوسط الاعتراض تابع معنا.

نتائج الثالث متوسط الاعتراض

ومن خلال البحث المكثف والمتزايد اليوم وكل يوم من الطلبة حول معرفة خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الاعتراض ، فمن المقرر ان قد قامت وأعلنت وزارة التربية العراقية أنها ستستقبل اعتراضات نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2023 من خلالذ الذهاب الى المدرسة، ودفع الرسوم المطلوبة لقبول الاعتراض، وسوف يتم الاعلان عن النتائج لاحقًا بحيث يمكن للطلاب الاستعلام عنها.

خطوات الاسعتلام عن نتائج الثالث متوسط الاعتراض

وبناء على البحث المكثف الصادر والناتج عن بحث وتساءل الكثير من الطلبه والطالبات حوا معرفة خطوات الاسعتلام عن نتائج الثالث متوسط الاعتراض، فمن المقرر ان قد يمكنك الاستعلام عن طريق اتباع الهطوات التالية..

  • “الخطوه الاولى ” قم بالذهاب الي موقع وزارة التربة والتعليم العراقية او إلى بوابة نتائجنا الرقمية.
  • “الخطوه الثانيه ” ثم قم بتسجيل الولوج إلى قسم النتائج الإلكترونية.
  • “الخطوه الثالثة ” وقم بالنقر على نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2024.
  • “الخطوه الرابعة ” قم بالبحث على اسم المحافظة التي ينتمي إليها.
  • “الخطوه الخامسة  ” وقم بالنقر على زر التنزيل الموجود بجوار المحافظة التي قمت بالبحث عنها.
  • “الخطوه السادسة ” وقم بالانتظار حتى يتم تحميل كشوف نتائج الاعتراضات.
  • “الخطوه السابعة ” واخيراً قم بالبحث عن اسمك.

ومن الجدير بالذكر ان قدأعلنت وزارة التربية العراقية أنها ستستقبل اعتراضات نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2023 من خلالذ الذهاب الى المدرسة.