فئات: أخبار مصر

15%.. هل يوجد زيادة في المعاشات شهر أغسطس 2024؟ الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية تُجيب كافة المستحقين

أيام قليلة تفصلنا على بداية الشهر المقبل، ويزداد التساؤلات من قبل الكثير من أصحاب المعاشات عن هل يوجد زيادة في المعاشات شهر أغسطس !! حيث ينتظر الكثير كل شهر ميلادي زيادة جديده في معاشاتهم، وذلك لتحقيق الاستقرار المالي لديهم ولمواجهة موجة الغلاء التي تمر بها البلاد، وقد قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية المسؤولة عن المعاشات في مصر بالإجابة على سؤال هل يوجد زيادة في المعاشات شهر أغسطس؟ وهذا ما سنعرضه لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

هل يوجد زيادة في المعاشات شهر أغسطس

تداولت الكثير من الأسئلة من قبل أصحاب المعاشات والتي من بينها هل يوجد زيادة في المعاشات شهر أغسطس؟ والاجابه جاءت من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالنفي، ولا يوجد اي أساس من الصحة للشائعات المنتشرة بشأن زيادة المعاشات الشهر المقبل، حيث سيتم صرف معاشات شهر أغسطس بالزيادة المقررة من الأشهر الماضية، تلك الزيادة جاءت بنسبة 15%، حيث وصلت معاشات الشريحة الأولى بعد تلك الزيادة بنحو 1495 جنيه، وبعد الزيادة الجديدة تصل معاشات الشريحة الثانية بنحو 1725 جنيه، كما يأتي معاش الشريحة الثالثة بعد تطبيق الزيادة المقررة بقيمة 1840 جنيه.

موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024

يفصلنا اقل من أسبوع عن موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024، حيث من المقرر صرف معاشات الشهر المقبل بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 1 اغسطس 2024، هذا الموعد تم التصديق عليه من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ومعاشات شهر أغسطس ستشهد زيادة قدرها 15% لكافة المستحقين، وللاستعلام عن كل ما يخص المعاشات يجب الدخول الي موقع الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية الذي يوفر لك معرفة كافة تفاصيل معاشك بالإسم والرقم القومي.

اماكن صرف المعاشات في مصر

  • يمكن صرف معاشات شهر اغسطس من كافة البنوك.
  • كما يمكن صرف معاشات اغسطس 2024 من خلال ماكينات الصرف الآلي.
  • وايضا من خلال مكاتب البريد.