“عطله للجميع” هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر.. بيان عاجل من مجلس الوزراء بشأن موعد اجازة ثورة 23 يوليو
هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر

مع اقتراب كل عطله رسميه يبحث ويهتم الكثير بمعرفة موعدها، لذلك يتسائل الكثير عن هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر؟ حيث من المعتاد في الدولة ان يتم ترحيل العطل الرسميه الي يوم الخميس اذا صادفت تلك العطلة منتصف الأسبوع، وقد قام مجلس الوزراء بشكل رسمي بالإجابه على التساؤولات القائمة بشأن هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر! فتابعوا معنا الان كافة التفاصيل خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

هــم ورسمـيا: الحكومة تقرر الخميس القادم عطلة رسميه في مصر 2024 للعاملين بكافة القطاعات

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر

العطل الرسميه في مصر من اكثر ما ينتظره العاملين في الدولة من حين لأخر، لذلك يهتم الكثير منهم بمعرفة الاجابة على سؤال هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر؟ حيث شهد هذا العام الجاري الكثير والكثير  من العطل الرسمية المختلفة، كانت من بينها عطل دينيه وعطل وطنيه، ويوم الخميس المقبل سيحل علينا عطله وطنيه جديده وهي “ثورة 23 يوليو”، هذا بعد ان قامت الدولة رسميا بترحيل موعدها الي يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 بدلا من يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو، وبناءً عليه فيسأخذ  المواطنين 3 ايام اجازة رسميه خلال هذا الاسبوع وهو “الخميس 25، الجمعه 26، السبت 27”.

هل غدا عطلة رسمية في مصر

كما يتداول سؤال هل غدا عطلة رسمية في مصر من الكثير من العاملين بالطقاع العام والخاص، والجدير بالذكر ان غدا الاربعاء الموافق 24 يوليو 2024 لم يصادف اي عطله رسميه، ومن المقرر ان يكون يوم عمل عادي، والعطله ستكون بشكل رسمي يوم الخميس الموفق 25 يوليو 2024 اي بعد غد، تلك العطله التي ستكون بمناسبة ثورة 23 يوليو 2024 بناءً على القرار الصادر من رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة الماضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام