فئات: أخبار مصر

موعد المولد النبوي الشريف 2024 وفقا للمعهد القومي للبحوث الفلكية.. وأفضل الأدعية في هذا اليوم

موعد المولد النبوي الشريف 2024 يعتبر هذا الموضوع من المواضيع الاكثر تداول علي محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي التي تشغل بال الكثير من المواطنين المسلمين حول العالم، وايضا يعد هذا اليوم من الايام المقدسة والمهمة لدي الجميع المواطنين الامة الاسلامية احياءا لذكري مولد النبوي الشريف، لذا سوف نوفر لكم في السطور التالية تفاصيل اكثر من خلال موقعنا بلد نيوز تابع السطور التالية معنا.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

وفقا لما قام به المعهد القومي للبحوث الفلكية بالإعلان عن موعد المولد النبوي الشريف 2024 في هذا العام، وتم تقرير ان موعد المولد النبوي الشريف بدأ من ليله يوم الاحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024 وسوف ينتهي في يوم الاثنين الموافق 16 من شهر سبتمبر 2024 وقت المغرب ويوافق يوم 12 ربيع اول 1446هـ بالعام الهجري.

دعاء المولد النبوي الشريف 2024

ننشر ونوفر لكم دعاء المولد النبوي الشريف 2024، وان من افضل الاعمال الاكثار من الصلاة علي النبي، وقد جاء الدعاء علي النحو التالي:

  • اللهم بحق النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- نسألك فرحة تمحو كل حزن، وفرج لكل كرب، وشفاء لكل مريض، واستجابة لكل دعاء، إنّك على كل شيء قدير .

  • الحَمْدُ للهِ ربِّ العَالَمينَ * والصَّلاةُ والسَّلامُ على سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ * وعلى آلِهِ وَصَحْبِهِ أجْمَعينَ.

  • اللهم في يوم مولد النبي أعطنا من خيراتك كلها عاجلها وأجلها وأعذنا مما خلقت من الشرور كلها وارزقنا برحمتك الجنة.

  • ربي إنا نسألك بجاه نبيك المختار وآله الأخيار أن تكفر عنا الذنوب والأوزار وأن تنجينا من جميع المخاوف والأخطار وتقبل منا ما قدمناه من يسير أعمالنا في السر والإجهار واغفر لنا ذنوبنا إنك أنت العزيز الغفار.

  • اللهم إني أسألك باسم الأعظم، الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إلا أنت الأحد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفوا أحد، أن تغفر لي ذنوبي، إنك أنت الغفور الرحيم.