جدول مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي في اولومبياد باريس 2024 و القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة
موعد مباراه منتخب مصر الاولمبي

يبحث الكثير من الاشخاص من الهتمين ومشجعي كرة القدم عن مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي في اولمبياد باريس 2024، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد المباريات و القنوات الناقلة و قائمة منتخب مصر، تابع قرائة السطور القادمة لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي

من خلال البحث المُتزايد من قبل الكثير من الجمهور المصري و العربي عن مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي في اولمبياد باريس 2024، وفي هذا الصدد حيثُ كان قد تأهل منتخب مصر إلى أولمبياد باريس بعدما حصل على المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، و يتواجد مصر ضمن المجموعة الثالثة وتضم كلاً من اسبانيا، وازباكستان، و الدومينيكان هذا وجائت مواعيد المباريات علي النحو التالي:

  • يفتتح منتخب الفراعنة اولي لقائاته غداً امام مُنتخب الدومينيكان مساء غداً الاربعاء الموافق 24 يوليو 2024 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة.
  •  في اللقاء الثاني مع نظيرة منتخب اوزبكستان يوم السبت المقبل الموافق 27 يوليو 2024 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة.
  • ويلتقي بالمنخب الاسباني يوم الثلاثاء 30 يوليو 2024 في امام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة.

قائمة المنتخب المصري في اولمبياد باريس 2024

جائت قائمة المنتخب الاولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي علي النحو التالي:

  • جاء في حراسة المرمى: حمزة علاء – علي الجابري.
  • جاء في خط الدفاع: أحمد عيد – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عمر فايد.
  • جاء في خط الوسط: محمود صابر – محمد شحاتة – أحمد نبيل “كوكا” – محمد النني – أحمد عاطف – مصطفى سعد – إبراهيم عادل – زياد كمال – أحمد مصطفى “زيزو” – كريم محمد.
  • جاء في خط الهجوم: أسامة فيصل – بلال مظهر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام