فئات: أخبار السعودية

عاجل.. وفاة مشاري بن خالد السبيعي حزناً على وفاة 8 أفراد من أسرته بعد حادث مروع

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل وفاة طالب جامعة الملك سعود مشاري بن خالد السبيعي، وقد تقدمت جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية، بنعي الطالب مشاري بن خالد السبيعي الذي توفته المنية بعد أن تلقي نبأ وفاة أسرته بالكامل بعد تعرضهم لحادث مروري أليم، وتوفي منهم 8 أفراد.

مشاري بن خالد السبيعي

ومن الجدير بالذكر انه قد خيم الحزن على كل أرجاء المملكة العربية السعودية، بسبب هذا الحادث الأليم الذي حدث في يوم أمس وماتت بسببه الأسرة كاملة بعدد 8 أشخاص إلا ابنهم مشاري الذي التحق بهم بسبب الحزن عليهم، وهو ما تم الإعلان عنه من خلال الجامعة.

آخر منشور لمشاري بن خالد السبيعي

ومن الجدير بالذكر أنه قد كان آخر منشور لمشاري بن خالد السبيعي، عبر تغريدة مؤثرة جداً من عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل اكس، فقد قال فيها،” أهلي كلهم جاهم حادث، أخوي اللى في عمري توفي والبقايين كلهم في العناية بين الحياة والموت يجي ترجف من الروعة .. دعواتكم تكفون”، وقد انتشرت التغريدة بشكل كبير في وقت قليل جداً، واستطاعت الحصول عهلى أكثر من 10 مليون مشاهد والكثير من التعليقات الآخري التي تدعو له بالرحمة والمغفرة.

أهمية قواعد السلامة المرورية

ومن الجدير بالذكر النه بعد أن انتهت تلك الفاجعة فقد تم الإعلان من خلال ادارة المرور السعودية على أن يجب على كل المواطنين العمل على مراعاة كل القواعد الخاصة بالسلامة المرورية حتى لا تحدث أى حوادث فاجعة مرة آخرى على أى طريق من الطرق التي تتواجد في المملكة العربية السعودية من أجل ان يتوخي كل المواطنين الحذر في خلال القيادة على الطرق السريعة.

منشور جامعة الملك سعود لنعي الطالب مشاري

“ببالغ الأسى والحزن ننعى الطالب مشاري بن خالد السبيعي و8 من أفراد أسرته، حيث وافته المنية بعد تلقيه نبأ تعرض أفراد أسرته لحادث مروري، نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة وأن يربط على قلوب أحبائهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان”.