عاجل.. هيئة التقاعد الوطنية تطبيق تقاعدي 2024 بالعراق و ماهى خطوات تحميل التطبيق

اضافت هيئة التقاعد الوطنية بتطبيق لجميع المستفديين بان يتم انطلاق الخدمات الهامة والتي سوف تسهل عملية الاستعلام والتي قد تاتي بنسبة 100%، التي سوف تسهل عمليات الاستعلام بنسبة 100% على كافة المتقاعدين في الجمهورية العراقية، ولذلك فقد يعتبر هذا الأمر ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين خطوات الاستعلام عن رواتب التقاعد.

هيئة التقاعد الوطنية تطبيق تقاعدي

كما أطلقت هيئة التقاعد الوطنية تطبيق تقاعدي بالأمس، يتم تنزيله على الهواتف الناقلة لسهولة الاستخدام في أي وقت واي وقت ولقد وفرت الوزارة خدمة لتطبيق المتقاعدين والموظفين، كما أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، امس الثلاثاء، عن اطلاق تطبيق (تقاعدي) لتقديم الخدمة لشريحة المتقاعدين.وذكرت الهيئة والتي قد تناتي في بيان العدالة والتي تاتي لتنظيم حزمة تنظيم اجراءات واعتماد البرامج الالكترونية.

خطوات تحميل تطبيق تقاعدي 2024

والان وبسهولة يمكنك بكل سهولة أن تقوم بمعرفة الطريقة الصحيحة لتحميل تطبيق تقاعدي التي أعلنته الهيئة العامة للمتقاعدين في العراق، وذلك يتمثل في الآتي:

  • مباشرة يجب بان يتم الولوج او بالدخول على رابط جوجل بلاي إذا كان هاتفه يدعم نظام أندرويد، أو الدخول على رابط بلاي ستور إذا كان هاتفه يدعم نظام أبل.
  • ويايت ثانيا بان يتم الولوج اوبعد الدخول على الروابط يمكنك النقر على أيقونة “تحميل التطبيق”.
  • أنتظر قليلًا حتى يتم الانتهاء من تحميل التطبيق.
  • بعد الانتهاء يمكنك أن تقوم بالنقر على فتح التطبيق، ثم التسجيل به

الالتزام بمعايير الحوكمة الإلكترونية

والجدير بالذكر بان يمكن تعد هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية الهيئة للتحول إلى العمل الإلكتروني بالكامل والتي قد تاتي بالالتزام بالحكومة الالكترنية،  والتي تعكس التزام الحكومة بتطبيق معايير الحوكمة الإلكترونية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، يظهر إطلاق تطبيق “تقاعدي.

والجدير بالذكر بان قد أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، امس الثلاثاء، عن اطلاق تطبيق (تقاعدي).

اعلان تطبيق هيئة التقاعد الوطنية

ومن الجدير بالذكر انه قد تم العمل على اعلان تطبيق هيئة التقاعد الوطنية في يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، حتى يتم العمل على التسهيل على كل المواطنين المتقاعدين في العراق، من أجل العمل على مواكبة التحول الرقمي للوزارة في الوقت الحالي.