إليكم.. جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024 في جميع المحافظات وفقاً لقرار مجلس الوزراء

إليكم.. جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024 في جميع المحافظات وفقاً لقرار مجلس الوزراء
جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024

هل انتهت أزمة انقطاع الكهرباء أن لم تنتهِ بعد ؟ هذا السؤال الذي يسيطر على محرك البحث جوجل من قبل الكثير من المواطنين في محافظات مصر والمتضررين من انقطاع الكهرباء على مصر، حيث أنه انتشرت بعض الأقاويل والقرارات من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في الفترة القليلة الماضية والتي تُفيد الإنتهاء من خطة انقطاع الكهرباء على محافظات مصر والتي كانت من المفترض أن يتم تنفيذها من يوم الأحد الماضي الموافق 21 يوليو 2024 ولكن لم ينتهي وزادت التساؤلات حول جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024

ومن خلال البحث المتكرر عبر محرك جوجل عن جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024، فقد أعلنت الشركة المسؤولة أن خطة تخفيف الأحمال الكهربائية على محافظات مصر لم تنتهي بعد ولكن من المفترض أن فترة فصل التيار الكهربائي قد تقلصت إلى ساعتين فقط بعد أن كانت تستمر لمدة ثلاث ساعات في الفترة الأخيرة، حيث تسعى الشركة المسؤولة لتحسين خطة تخفيف الأحمال بهدف تقليل تأثير انقطاع الكهرباء على المواطنين، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال التابع لموقعنا بلد نيوز سوف نرصد لك عزيزي القارئ باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع وموعد فصل التيار الكهربائي.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024 في المحافظات

  • موعد انقطاع الكهرباء في المجموعة الأولى والثانية: على أن تبدأ في المجموعتين في تمام الساعة السادسة مساءً.
  • موعد انقطاع الكهرباء في المجموعة الثالثة والمجموعة الرابعة: على أن تبدأ في هذه المجموعتين من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً.
  • موعد انقطاع الكهرباء في المجموعة الخامسة والسادسة: على أن تبدأ في هذه المجموعتين فصل التيار الكهربائي من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

موعد انتهاء أزمة انتهاء الكهرباء

فمن الجدير بالذكر أن أزمة الكهرباء في مصر سوف تنتهي خلال نهاية العام الجاري 2024 وفقاً لما أعلنه مجلس الوزراء.

قد يهمك أيضاً :-