رسميًا “عطله مدفوعة الاجر” ٣ ايام اجازة رسمية في مصر 2024 لجميع المصالح الحكومية وفقًا لقرار مجلس الوزارء الاخير
٣ ايام اجازة رسمية في مصر

يأخذ المواطنين ٣ ايام اجازة رسمية في مصر بداية من غدا الخميس الموافق 25 يوليو 2024 الي السبت الموافق 27 يوليو 2024، هذا وفقا لقرار مجلس الوزراء الاخير، تلك العطله التي ينتظرها المواطنين من مده كبيره للحصول على الراحة والاسترخاء، والتي تعتبر ثاني عطله رسميه خلال شهر يوليو الجاري، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقه بأجازة ثورة 23 يوليو.

هـام وعــاجل ٣ ايـام اجـازة رسمية في مصر بمنـاسبة 23 يـولـيو بالـدولـة

٣ ايام اجازة رسمية في مصر

بجاية من غدا سيحصل العاملين بالطقاع العام والخاس والبنوك على ٣ ايام اجازة رسمية في مصر، وذلك بمناسبة ثورة 23 يوليو 2024، تلك الاجازة التي جاءت بقرار رسمي من مجلس الوزراء، ويكون الثلاث ايام هم:

  • اليوم الاول: يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024.
  • اليوم الثاني: يوم الجمعه الموافق 26 يوليو 2024.
  • اليوم الثالث: يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024.

تلك الأيام تم الاعلان عنها من قبل مجلس الوزراء كا إجازة رسميه للعاملين بالدولة، حيث قامت الدولة خلال الأشهر الأخيرة بإصدار قرار رسمي يفيد بترحيل الاجازات الرسمية الي يوم الخميس او تبكيرها الي يوم الاحد اذا صادفت تلك العطلة منتصف الأسبوع.

غداً عطلة رسمية في مصر

سيحصل المواطنين غدا الخميس 25 يوليو 2024 على عطله رسميه غدا في مصر بمناسبة ثورة 23 يوليو 2024، وكذلك كافة البنوك البنوك الحكوميه، وذلك وفقا لقرار البنك المركزي المصري.

الإجازات الرسمية 2024 في مصر

أعطت الحكومه المصرية كافة المواطنين والعاملين بالدولة الكثير من الاجازات الرسمية مدفوعة الاجر خلال هذا العام الجاري كانت بدايتها اجازة عيد الميلاد المجيد، وثورة 25 يناير، واخرهم سيكون اجازة المولد النبوي الشريف 2024، واجازة السادس من اكتوبر 2024، والذي سيقوم مدلس الوزراء بإصدار قرار برسمي بشأنهم خلال الفترة المقبله.

الإجازات الرسمية هذا الأسبوع

الإجازات الرسمية هذا الأسبوع متمثله في يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 فقط، بالإضافة الي يومي الجمعة والسبت الاجازات التي يحصل عليها المواطنين كل اسبوع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام