فئات: منوعات

تهنئة المولد النبوي الشريف 1446 مكتوبة.. كم باقي على مولد سيد الخلق

يرغب عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي في التعرف على عبارات ورسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 1446، من أجل ان يتمكنوا من ارسالها لبعضهم البعض من أجل التهنئة بمولد سيد الخلق أجمعين محمد صلي الله عليه وسلم، وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز، والذي يصادف في كل يوم 12 ربيع الاول من كل عام هجري.

تهنئة المولد النبوي الشريف 1446

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 1446، فقد تم التنويه على أنها من المقرر أن تأتي على النحو التالي:

  • أرسل لكم كل الحب والتهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف اليوم، وأتمنى لكم يوم سعيد مشرق بالأمل والحياة.
  • اليوم المولد النبوي اسأل رب العرش العظيم أن يغفر لجميع أمة المسلمين، ويرزقنا رؤية النبي عليه الصلاة والسلام، ونشرب من يديه شربةً هنية.
  • قد ولد اليوم النبي عليه الصلاة والسلام صلوا عليه، وأدعو اليوم من الله تعالى المغفرة والرحمة والتوبة النصوحة إلى جميع أمة المسلمين، ودخول الجنة ونعيمها سويًا.
  • مبارك المولد النبوي، وأتمنى لكم يومًا جميل مليء بالشغف والسعادة إلى كل من يصلي على النبي اليوم.
  • اليوم خلق أطهر المرسلين على الأرض، صلوا عليه وسلموا تسليمًا.
  • اهنئكم اليوم بمناسبة المولد النبوي الشريف، فقد ولد من بكى شوقًا إلى رؤية عباد الله تعالى في الجنة.

موعد المولد النبوي الشريف 1446

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يكون موعد المولد النبوي الشريف 1446، بداية من مساء يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، الموافق هجرياً يوم 12 ربيع الاول 1446، وفق ما تم العمل على اعلانه من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية.