فئات: إسلاميات

دعاء طلاب الثانوية العامة بالنجاح 2024.. “يا رب مستقبل كل طالب وطالبة بيدك، ونجاحه مرهون بكلمة منك”

منذ انتهاء طلاب الثانوية العام امتحاناتهم في الاسبوع الماضي الا وان عمليات البحث تشهد ارتفاع من قبل العديد من الطلاب والطلبة في هذه المرحلة بالحث عن دعاء طلاب الثانوية العامة بالنجاح 2024، لكي يردده في هذه الايام المفترجة قبل ظهور النتيجة، تابع السطور التالية من خلال موقعنا بلد نيوز نعرض ونوفر لكم التفاصيل.

دعاء طلاب الثانوية العامة بالنجاح

ننشر دعاء طلاب الثانوية العامة بالنجاح 2024، كالتالي:

  • “يا رب مستقبل كل طالب وطالبة بيدك، ونجاحه مرهون بكلمة منك، فاجمع يا الله بينهم وبين النجاح والفلاح والصلاح، وحقق لهم الخير في كل أمر، واجعل اللهم لهم مع كل عسر يسر”.
  • “اللهم وفق طلاب الثانوية العامة يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اجعل امتحاناتهم يسيرة ولا تجعلها عسيرة وأعطهم مرادهم”.
  • “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق طلاب الثانوية العامة، ويكرمهم وينجحهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق”.
  • “اللهم هب لطلاب الثانوية علمًا ينتفعون به، وعملًا يقربهم إليك، وهبهم صبرًا وثباتًا على الدين”.
  • “اللهم يا معلّم موسى علّم طلاب الثانوية العامة، ويا مفهم سليمان فهّمهم، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنهم عامرة بذكرك، وقلوبهم بخشيتك، وأسرارهم بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل”.
  • “اللهمّ يا جامع الناس إلى يومٍ لا ريب فيه ردّ إليّهم حاجتهم وأنت أرحم الراحمين، اللهم افتح عليهم ما أُغلِق عليهم، اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم”.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024

سوف يتم تقرير موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 في مصر من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خصوصا ان امتحانات الثانوية العامة قد انتهت منذ اسبوع واحد فقط، وسوف يتم الاعلان عن موعد النتيجة فور الانتهاء من عملية التصحيح ومراجة الاوراق ورصد الدرجات بشكل دقيق حتي يتمكن جميع الطلاب في الحصول علي درجاتهم بكل شفافية وصدق