فئات: أخبار الرياضة

“9 لاعبين خارج الخدمة” غيابات الأهلي امام المصري في دوري NILE

يبحث الكثير من المواطنين وعشاق النادي الأهلي، عن غيابات الأهلي امام المصري، حيث يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام النادي المصري، مساء الجمعة غدًا علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ويفقد فريق النادي الأهلي عددًا كبيرًا من الاعيبه خلال مباراة المصري بسبب الإصابات والايقاف والانضمام للمنتخب الأولمبي.

غيابات الأهلي امام المصري

ويمكنك معرفة غيابات النادي الأهلي من خلال السطور التالية:

  • ويغيب عن فريق النادي الأهلي بسبب الإصابة كل من: علي معلول وعمرو السولية ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية.
  • وبسبب الطرد: يفقد الأهلي خدمات عبدالفتاح للإيقاف، وذلك من خلال مباراة بيراميدز الماضية التي فاز بها الأهلي.
  • وبسبب المنتخب الأولمبي. غاب الثلاثي أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وكريم الدبيس، بسبب انضمامهم للمنتخب الأولمبي، الذي يشارك في أولمبياد باريس 2024.
  • وغاب مروان عطية عن مباراة الأهلي امام المصري بسبب حفل زفافه.

غموض موقف وسام أبو علي مع الأهلي

وأصبح موقف وسام أبو علي غير واضح بعد شكواه من آلام عضلية بعد مباراة بيراميدز في دوري NILE. ويستعد فريق الشياطين الحمر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لمواجهة الفريق المصري ، غدًا علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

تأثير الغيابات على الأهلي ضد المصري

  • ضعف خط الوسط: يأثر غياب عمرو السولية وعلي معلول بشكل كبير على خط وسط الأهلي، حيث يعتمد الفريق على الثنائي في بناء الهجمات وتوزيع اللعب.
  • مشاكل دفاعية: تعد المشاكل الدفاعية وغياب محمود متولي وخالد عبد الفتاح سيضع ضغطًا كبيرًا على خط دفاع الأهلي، خاصةً في ظل قوة هجوم فريق المصري.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري يوم الجمعة في التاسعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، وتعد قناة أون تايم سبورت القناة الناقلة لمباريات بطولة الدوري الممتاز.