فئات: أخبار دوليّة

اعرف حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العراق لشهر اغسطس2024 وخطوات الاستعلام عن قيمة الراتب عبر mof.gov.iq

ارتفعت عمليات البحث المتصدره الصادره والناتجة اليوم عبر محرك بحث جوجل من قبل العديد والعديد من المواطنين العراقيين حول معرفة حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العراق لشهر اغسطس ، فمن المقرر ان قد قامت و أعلنت عنها وزارة المالية لدولة العراق فقد اقتراب موعد صرف الدفعة الخاصة لجميع المتقاعدين، وفي هذا المقاغل عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العراق لشهر اغسطس تابع معنا.

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العراق لشهر اغسطس

ومن خلال البحث المكثف الصاجر والناتج عن بحث وتساءول الملايين من المواطنين العراقيين حول معرفة ما هى  حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العراق لشهر اغسطس،  فمن المقرر ان قد قامت واعلنت الهيئة المكلفة من هيئة التقاعد الوطنية عن زيادة الرواتب للمتقاعدين العراقيين وموعد صرف الراتب الشهري  في اليوم الأول من كل شهر بالتقويم الميلادي، ومن المقرر ان هذا الموعد ثابت لا يمكن تغيره  حتى لو تزامن مع عطلة وطنية أو رسمية في العراق.

خطوات الاستعلام عن قيمة الراتب التقاعدى

ومن خلال زيادة البحث الكثيف والمتزايد اليوم حول معرفة نل هى خطوات الاتستعلام عن عن قيمة الراتب التقاعدى، وكى تتمكن  من الاستعلام عن قيمة الراتب التقاعدى،من خلال اتباع الخطوات التالية..

  • “الخطوه الاولي ” قم عزيزى المواطن من الذهاب والانتقال إلى موقع وزارة المالية العراقية.
  • “الخطوه الثانيه” قم بالنقر  على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • “الخطوه الثالثة  ” ادخل إلى قائمة الاستعلام عن زيادة الراتب.
  • “الخطوه الرابعة ” أدخل بيانات الشخص.
  • “الخطوه الخامسه ” قم الضغط على كلمة استعلام حتى يتم عرض مبلغ الزيادة في الراتب.
  • “الخطوه الاخيره ” سيظهر لك مبلغ الزيادة في الراتب.

ومن الجدير بالذكر ان قد تقدم الحكومة العراقية تعمل على تقديم زيادات دورية للمتقاعدين بالتعاون مع وزارة المالية، حيث تعتمد تلك الزيادات على راتب المتقاعد.