دعاء النجاح لطلاب الثانوية العامة 2024 قصير في نهاية العام الدراسي.. “للهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه”
دعاء النجاح لطلاب الثانوية العامة

يقوم العديد من الطلاب والطالبات في مرحلة الثانوية العامة بترديد دعاء النجاح لطلاب الثانوية العامة 2024، قبل ظهور النتيجة ويعتبر الدعاء من ضمن الوسائل لتحقيق النجاح في نهاية العام الدراسي، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سوف نوفر لكم أفضل الادعية، تابع السطور التالية معنا.

دعاء النجاح لطلاب الثانوية العامة

في هذا المقال نوفر لكم دعاء النجاح لطلاب الثانوية العامة 2024، وقد جاء علي النحو الاتي:

  • للهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه.

  • اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين، اللهم حقق لهم كل أحلامهم، واجعل أيام امتحاناتهم عبارة عن سعادة وفرح، اللهم يسِّر الامتحانات عليهم، اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فاجبهم.

  • ربّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا. اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك. ربّ اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

  • رب اشرح صدورهم ويسر أمورهم واحلل عقدة من ألسنتهم.

دعاء قصير لطلاب الثانوية العامة

تتشر لكم دعاء قصير لطلاب الثانوية العامة 2024، كالتالي:

  • اللهم إني أسألك في ختام العام الدراسي فهمًا عظيمًا وعقلًا صافيًا وسعادة عامرة، اللهم يسر لي الهدوء في الإجازة الصيفية، وأكرمني بالنجاح في العام الدراسي القادم وفي كل عام.
  • ربي أسألك في نهاية العام الدراسي أن تخرجني من الظلمات إلى النور، وأن تجعلني يا رب العالمين من المتعلمين المثقفين الذين يتمتعون بالحكمة والعلم والموعظة.
  • الحمد لله على نهاية وختام العام الدراسي، ربي أحمدك وأشكرك على ما أنعمت علي في هذه السنة الدراسية وما فضلت به علي، اللهم احفظني من كل سوء يا أرحم الراحمين.
  • الحمد لله على نهاية وختام العام الدراسي اللهم وفقني في السنة الدراسية القادمة إلى النجاح الباهر وإلى تحقيق وتحصيل أعلى الدرجات وأفضل العلامات، آمين يا كريم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام