استعلام نتيجه الثانويه العامه 2024 بلد نيوز ورابط الحصول على النتائج عبر moe.gov.eg ( علمي وأدبي )
استعلام نتيجه الثانويه العامه 2024 بلد نيوز

حالة من عمليات البحث الكثيرة من طلاب الثانوية العامة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة لعام 2024، وحتي الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن توقيت رفع النتائج وظهورها وفق لما اوضحه المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم “شادي عبدالله زلطة” ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع الطلاب رابط الحصول على النتيجة.

استعلام نتيجه الثانويه العامه 2024 بلد نيوز

وننشر لكم خطوات استعلام نتيجه الثانويه العامه 2024 بلد نيوز، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم..

  • يجب اولا بان يتم الولوج رسميا الي الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم او قم بالدخول الى موقع نتيجة نت الالكتروني.
  • وثانيا يجب بان تقوم بتحديد و بإختيار أيقونة نتائج الامتحانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024.
  • ثالثا عليك ان تقم بكتابة البيانات المطلوبة منك مثل الاسم ورقم الجلوس وغيرها.
  • رابعا عليك ان تقم بالضغط على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024.
  • وأخيرًا سوف تظهر أمامك نتيجة الثانوية العامة 2024 للطلاب فور إعلانها رسميًا بجميع الدرجات للطالب.

موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2024

واضافت الجهات المسؤولة بان ياتي موعد اعلان نتنائج الثانوية العامة والتي قد اوضحت الالكترونيا والتي قد اضافت التصحيح لا يتدخل به أي بشر مما يساعد الطلاب أن يحصلون على حقوقهم كاملة، أما بالنسبة للموعد المقرر لإعلان النتائج، لقد قامت الجهات المختصة بالاشارة الى أن عمليات التصحيح يتم إجرائها بكل دقة.

نسبة النجاح 2024

ومن المُقرر بان يتم الاعلان عن النتائج بعد تصحيح الاجاابات ورصد الدرجات، كما تاتي نسبة النجاح في مادة اللغة الأجنبية الأولى والتي وصلت الي 96,25% وذلك لعدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95%؜، في الوقت الذي تم فيه الاعلان عن نسب النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي وصلت الي 96,43%، والتي قد تصل الي الحاصلين على نسبة 95%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام