فئات: أخبار الرياضة

الألعاب الأولمبية 2024 باريس .. موعد مباراة مصر القادمة في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة ؟

وخلال الساعات القليلة الماضية تصدرت عمليات البحث الكثيرة من عشاق كرة القدم حول معرفة نتائج المنتخبات العربية في كرة القدم ليوم الاربعاء في اولمبياد باريس 2024، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع عشاق الكرة المستديرة موعد المبارات القادمة في اولمبياد باريس.

الألعاب الأولمبية 2024

وننشر لكم موعد الألعاب الأولمبية 2024، فقد تم انطلاق منافسات كرة القدم قي اولمبياد باريس لعام 2024 والتي قد اقيمت ببعدة مباريات كان أبرزهم مباراة مصر والدومينيكان بالإضافة إلى مباراة المغرب والأرجنتين وأخيرًا مباراة العراق وأوكرانيا، وننشر لكم المباريات القادمة في اولمبياد باريس..

لعبة العراق والارجنتين: ومن المقرر بان ياتي موعد المباراة بين الفريقين في اولمبياد باريس والتي ي ستقام على هامش مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024″ ومن المقرر بان تبدا يوم السبت 27 يوليو وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والعراق.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس: ومن المنتظر بان يلعب منتخب مصر الاوليمبي امام باكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم رجال في تمام الساعة السادسة مساءا.

نظام بطولة أولمبياد باريس 2024

  • اولا تقوم البطولة على وجود 16 منتخبًا، على 4 مجموعات، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.
  • المجموعة الأولى يصطدم بوصيف المجموعة الثانية، والعكس المسار الأول.
  • المجموعة الثالثة يواجه وصيف المجموعة الرابعة، والعكس المسار الثاني.
  • الفائزان من المسار الأول في نصف النهائي، والحال نفسه بالنسبة للفائزين من المسار الثاني، على أن تجمع المباراة النهائية بين المنتصرين يوم 9 أغسطس.
  • يوم 8 أغسطس 2024 سوف يجمع الخاسرين من نصف النهائي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع الميدالية البرونزية.

القنوات الناقلة لاولمبياد باريس 2024

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد المباريات القادمة في اولمبياد باريس  فمن المقرر بان يتم عرض المباراة عبر القناة الوحيدة القادرة على إذاعة جميع مباريات الكبري في العالم والحصول على الحقوق في إاعة بطولة بحجم الأولمبياد التي لها الاحقية المطلقة في اذاعة دورة الالعاب الاولمبية باريس2024 في منطقة الشرق الاوسط.