فئات: أخبار الفن

“موسم الحفلات” مواعيد حفلات عمر خيرت 2024 في فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانيه

يسال عدد كبير من المهتمون عن مواعيد حفلات عمر خيرت 2024، حيث يشهد مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، ليلة موسيقية للموسيقار العظيم عمر خيرت، والتي سوف  يقدم خلالها سلسة من أروع مقطوعاته الموسيقية التي عمل عليها على مدار تاريخه الفني، وسوف نعرض في هذا المقال مواعيد حفلات عمر خيرت 2024 علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

مواعيد حفلات عمر خيرت 2024

بدا عدد كبير من الجمهور في البحث عن تفاصيل حفل عمر خيرت، منذ ان بدا موعده حتى أسعار التذاكر وشروط الحفل، وهذا بسبب حبهم للموسيقار الكبير، وكان موعد حفل الموسيقار عمر خيرت في فعاليات مهرجان العلمين 2024، في 2 أغسطس القادم، ووف يكون الحفل على مسرح نورث سكوير مول في مدينة العلمين.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين 2024

اعلنت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت عن أسعار تذاكر حفل عمر خيرت، والتي جاءت متراوحه بين، والتي تبدأ من 3500 جنيها مصريا للفئة الأولي، الفئة الثانية بمبلغ 2500 جنيها مصريا، الفئة الثالثة بمبلغ 1500 جنيه مصري، الفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 750 جنيها مصريا.

شروط حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين

قامت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت بوضع عدد من الشروط، واهمها ان هناك إجراءات احترازية وتدابير وقائية مشددة للوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد، وهنا سوف يتم الالتزام بارتداء الكمامات، وايضا استخدام بوابات التعقيم، وسوف يتم قياس درجة الحرارة، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي، ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

اخر حفل لعمر خيرت

وفي اخر حفل للموسيقار عمر خيرت تم نفاذ تذاكر حفل يوم 7 يونيو 2024 لاحتفال 40 سنة عمر خيرت ولكن قامت الشركه المنظمه، باضافه ليلة  يوم السبت 8 يونيو والتذاكر متاحة للبيع، وكان هذا الحفل في  قصر عابدين.

ما هو برج عمر خيرت

عمر خيرت من مواليد برج العقرب، والذي يعتبر من الابراج المستقره في معظم انحاء حياتها اليومية.