موعد المولد النبوي 2024 وفقاً لجدول الاجازات الرسمية .. وماهى أسعار عمرة المولد النبوي 2024 ؟
موعد المولد النبوي 2024

يهتم الكثير من المواطنين حول معرفة متى موعد المولد النبوي 2024، كما تعد وتعتبر تعد الإجازات الرسمية من أبرز الأمور التي يحرص الموظفون العاملون في الدولة على معرفة مواعيدها، وتعتبر موعد المولد النبوي من اهم الاجازات الرسمية التي يبحث عنها الكثير، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين متى موعد المولد النبوي.

موعد المولد النبوي 2024

وننشر لكم موعد المولد النبوي 2024، ومن المقرر بان يحتفل بموعد المولد النبوي الشريف الكثير من الاشخاص وذلك بمولد نبي الاسلام محمد بن عبالله يوم 12 من ربيع اول من كل عام هجري، ووفقاً للتقويم الميلادي فأن الموافق يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، هذا تطبيقاً لقرار الصادر من جانب رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ومن المنتظر بان يتم ترحيل الاجازات الرسمية في منتصف الاسبوع الي نهاية الاسبوع.

أسعار عمرة المولد النبوي 2024

واليكم اسعار عمرة مولد النبوي لهذا العام..

  • للعمرة ياتي اولا قيمة وسعر غرفة ثلاثية:41700 جنيه.
  • كما ياتي ثانيا ياتي سعر الغرفة الرباعية: 27900 جنيه.
  • الغرفة الثنائية: 50000 جنيه.
  • الغرفة الثلاثية: 45000 جنيه.

عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف

واليكم اجمل عبارات تهنئة بمولد النبوي الشريف..

بمناسبة المولد النبوي الشريف نتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني إلى كافة أسرة بصفة خاصة من أساتذة وطلبة وإداريين وعمال مهنيين وللأسرة الجامعية بصفة عامة اللهم صل وسلم وزد وبارك على الحبيب محمد صلاة طيبة مباركا فيها.
أهنئكم بالذكر الجليلة ذكرى مولد حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم، خير البرايا وأشرف المرسلين. بلغ العلا بكماله كشف الدجى بجماله حسنت جميع خصاله، صلوا عليه وسلم وآله، اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله الأخيار الطاهرين.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام