“الحكومه الجدبدة ستكون فاعلة” آخر توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر وما سوف يحدث في عالم الفن
آخر توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر

يسسال الكثيرون عن آخر توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر، حيث ليست هذه المرره الاولي التي تقدم بها ليلي بد اللطيف توفعات عن مصر، كما ان  ليلى عبد اللطيف تقوم بتوقع الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والكوارث والتنبؤ بها والاعلان عنها، وسوف نعرض في هذا المقال آخر توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر

قاكمت ليلي عبد اللطيف بالتاكيجد عن وجود ازمة اقتصادية في مصر، وهذه الازمه سوف نتنهي   بحلول منتصف 2025، كما انه سوف يحدث انتعاش في الأسواق وتراجع في أسعار السلع الغذائية، مكما انه من المتوقع ان  الحكومة الجديدة التي تم الاعلان عنها خلال أيام سوف تكون حكومة فاعلة تنجح في أداء مهمتها في الداخل وفي الخارج.

ليلي عبد اللطيف ومصر

كما قالت ليلي عبد اللطيف انه سوف يتم  وفاة شخصية سياسية مهمه ، وسوف يحدث زلزال أو كارثة طبيعية في مدينة ساحلية بالقرب من الإسكندرية تتجه إليها جميع الأنظار ووسائل الإعلام، وقرار مهم من الرئيس السيسي بتحرك النيابة العامة المصرية تجاه قضية رشوة أو فضيحة مالية.

توقعات ليلي عبد اللطيف في عالم الفن

واعلنت ليلى عبد اللطيف انه سوف يتم اتمام الطلاق رسميًا بين هنادي مهنى وأحمد خالد صالح بعد شائعات الإنفصال اليت انتشرت عنهم، وسوف تولد قصة حب جديدة لياسمين عبد العزيز وعمل فني يجمع بينها وبين زوجها السابق أحمد العوضي، وابضا توقعت رحيل شخصية فنية شهيرة يحزن الجمهور برحيلها.

توقعات ليلي عبد اللطيف عن ازمة الكهرباء

قلبت عبد اللطيف ان أزمة الكهرباء التي تمر بها مصر حاليًا هي أزمة عابرة من المهيا لها أن تنتهي قبل نهاية العام الحالي 2024 كما توقعت رحيل شخصية فنية شهيرة يتأثر الجمهور برحيلها.

من هي ليلي عبد اللطيف

هي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية مصرية، قالت انها تمتلك قوى الإلهام، لا تؤمن بقراءة فنجان قهوة أو بطاقات التارو ولا الطالع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام