“اعرف حقيقة التوقع”  التسونامي المغرب.. وأخر توقعات ليلي عبد اللطيف الاخيرة بالمغرب 2024
التسونامي المغرب

ازدادت معدلات البحث عبر محرك جوجل من قبل الكثير والكثير من المواطنين في المغرب حول معرفة سبب تعليق لوائح على بعض الشواطئ في المغرب والتي جاءت بتوصيات من منظمة اليونسكو حول وجود التسونامي المغرب، حيث تم تصنيف المغرب كثاني الدول المؤهلة للتعرش إلى تسونامي في إفريقيا، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

التسونامي المغرب

ومن خلال عمليات البحث الرائجة عبر محرك جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الأخيرة حول معرفة تفاصيل التسونامي المغرب، حيث انتشرت العديد من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية توضح وجود العديد من اللوحات التي تفيد بتحذير المواطنين في المغرب بالبعد عن المناطق والشوارع التي مؤهلة للتعرض لخطر التسونامي في شاطئ مدينة الجديدة المغربية، حيث أثارت هذه الصور والفيديوهات هلع ورعب في قلوب المواطنين، كما ان العلامة الموجودة على اللوائج المنتشرة كانت توضح علامة مساء للإخلاء وذلك في حالة وقوع تسونامي، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 المغرب

ومن الجدير بالذكر أن خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف قد توقعت مسبقاً بشأن حدوث تسونامي والذي قد يؤثر على سواحل عدة دول عربية وغرق مدينة بالكامل وأهلها، حيث كشفت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف من قبل عن توقعاتها لموجة تسونامي قوية قد تضرب سواحل بعض الدول العربي والتي قد تنتج عنها خسائر فادحة وأضررار جسيمة.

حقيقة حدوث تسونامي

حالة من الفزع والخوف والهلع تسيطر على شوارع المغرب والمواطنين وذلك بعد انتشار العديد من الصور والفيديوهات لتعرض المغرب إلى خطر تسونامي، حيث علق إسماعيل أسرموح من أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلاً ” لأول مرة أرى لافتة تسونامي في مدينة الجديدة، وفعلا مدينتي مهددة بتسونامي والأمر لا يبشر بالخير”.

فمن الجدير بالذكر أنه من المتوقع حدوث تسونامي في أحد شواطئ المغرب وذلك جاء بعد توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة 2024.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 فى مصر

وفقا لتوقعات ليلى عبد اللطيف 2024 فى مصر من المتوقع أن تغطي الثلوج بعض الدول العربية، مصحوبة بموجة من البرد القارس في عز الصيف، وياتي حركة الزلازل ستعود وتتفاعل في الفترة المقبلة، ما يهدد أكثر من دولة.

لافتات تسونامي

انتشرت العديد من اللافتات على شاطئ مدينة الجديدة عبر شبكات التواصل الاجتماعي قد انتشرت صور وفيديوهات فقد تظهر لافتات على الشاطئ المغربي، حيث كتبت عليها علامة مسار الإخلاء ف حالة وقوع التسوماني.

توضيحات من جامعة شعيب الدكالي

أعلن الأستاذ في جامعة شعيب الدكالي ومنسق مشروع “كوست ويف”، أن الهدف من التنبيهات لم يكن التحذير من تسونامي القادم، ولكن أعلن بأنه اشارات هذه اللافتات يأتي ضمن إطار مشروع أكاديمي يهدف إلى تعزيز قدرة المدينة على الرد للظواهر الطبيعية، مشيرًا إلى أن المشروع متضمنا تثبيت أجهزة إنذار مبكرة في منطقة الجرف الأصفر، وإجراء تدريبات محاكاة للإخلاء للعمل على توعية السكان بطريقة التصرف في حالة حدوث مد بحري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام