بيان عاجل: موعد نتائج التوجيهي 2024 الاردن بناءً على قرار وزارة التعليم الأردنية
موعد نتائج التوجيهي 2024 الاردن

في الفترة الأخيرة، زادت الاستفسارات من الطلاب وأولياء الأمور حول موعد نتائج التوجيهي 2024 الاردن، لذا، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن التاريخ المحدد لإصدار النتائج، بالإضافة إلى الطريقة المتبعة للاستعلام عنها من خلال موقعها الرسمي، كما تم الكشف عن نسب النجاح في بعض المواد، والتي كانت مشجعة للغاية.

موعد نتائج التوجيهي 2024 الاردن

أعلن الدكتور نواف العجالمة، أمين عام وزارة التربية والتعليم في الأردن، عن موعد نتائج التوجيهي 2024 الاردن، ستُنشر النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة في منتصف أغسطس المقبل بشكل إلكتروني، و للاستعلام عن نتائج التوجيهي، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  2. اختر القسم أو الكلية التي ينتمي إليها الطالب.
  3. أدخل البيانات المطلوبة بدقة، بما في ذلك اسم الطالب الكامل ورقم امتحانه.
  4. اضغط على خيار “الاستعلام عن النتائج”.
  5. ستظهر نتائج الطالب على الشاشة بعد إتمام الخطوات السابقة.
  6. انتظر حتى يتم عرض نتيجة الطالب في حال ظهرت النتائج.

نسب النجاح في امتحانات التوجيهي في الأردن

تتراوح نسب النجاح في امتحانات التوجيهي في الأردن بين 75% و80%، وقد صرح مسؤولون في وزارة التربية والتعليم بأنهم سيقومون بمراجعة النتائج قبل نشرها على الموقع الرسمي للوزارة. كما ستقدم الوزارة تحديثات تطمئن أولياء الأمور والطلاب.

نتائج التوجيهي 2024

سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2024 بعد الانتهاء من جميع عمليات التصحيح، ستُتاح النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة، حيث يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم باستخدام رقم الجلوس، دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان، وفقًا للدكتور نواف العجارمة، أمين عام وزارة التربية والتعليم في الأردن، من المتوقع نشر نتائج امتحانات التوجيهي لعام 2024 في منتصف شهر أغسطس 2024. سيتم إعلان النتائج عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، مما يسهل على الطلاب الوصول إليها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام