فئات: أخبار الرياضة

المارد الأحمر هيلعب إمتى؟ .. موعد مباراة الأهلي القادمه في دوري نايل 2024 أمام فريق سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجوله الـ 19

بعد فوز فريق المارد الأحمر في أخر مباريات في الدوري المصري المتتاز ضد فريق المصري، في المواجهه التي تمت بينهما يوم الجمعه الماضيه، إتجه الكثير من عشاق المارد الأحمر بالسؤال عن موعد مباراة الأهلي القادمه، حيث تمكن الفريق من إستعداة صدارة جدول الدوري، بعد تعادل فريق بيراميدز مع الفارس الأبيض يوم الجمعه الماضيه أيضاً، بعد أن كان في المركز الثاني، ويمكنكم معرفة المزيد حول موعد المباراه من خلال السطور التاليه.

موعد مباراة الأهلي القادمه

يترقب جميع جماهير فريق القلعه الحمراء موعد مباراة الأهلي القادمه، والتي سوف تكون ضد فريق سيراميكا كليوباترا لحساب اللقاء المؤجل من الأسبوع  التاسع عشر من عُمر دوري نايل 2024، ويدخل فريق النادي الأهلي هذه المباراه بهدف مواصلة سلسلة الإنتصارات للحصول على اللقب الـ 44 من البطوله، وإستعاد الفريق مكانه في صدارة الجدول من خلال فوزه على فريق المصري في المباراه التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعه الماضيه، وإنتهت بنتيجة هدف دون مقابل، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 69 نقطه، بعد لعب 27 مباراه، تمكن من الفوز خلالهما في 22 مباراه، وتعادل في 3 مباريات، وتمت هزيمته في مباريتان فقط، وسيتم مواجهة الفريق مع سيراميكا كيلوباترا يوم الإثنين الموافق 29 يوليو في تمام الساعه التاسعه مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، على ارض ستاد القاهره الدولي.

القنوات الناقله لمباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل 2024

سوف يتم نقل مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا من خلال شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” ، والتي تعد النقل الرسمي والوحيد لنقل بث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وسوف يتم إستديو تحليلي قبل المباراه، يضم كوكبه من نجوم الكره المصريه.