أدعية استقبال المولد النبوي الشريف مكتوبة وكاملة 2024 وكم باقي على المولد النبوي
أدعية استقبال المولد النبوي الشريف

يتساءل عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي عن أدعية استقبال المولد النبوي الشريف كامل ومكتوبة، وهو كما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز، من أجل أن يتمكن كل المواطنين من التعرف على الادعية الكاملة التي يتم الدعاء بها في خلال مولد سيد الخلق أجمعين عليه أفضل الصلاة والسلام، وهو ما سوف يأتي نحو ما يلي.

أدعية استقبال المولد النبوي الشريف

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن أدعية استقبال المولد النبوي الشريف كاملة، فقد تم التنويه على أنها من المقرر ان تأتي على النحو التالي:

  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات.
  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم بحق هذا اليوم الذي ولد فيه سيدنا محمد، اسألك أن تفتح لنا أبواب رحمتك، وأن ترزقنا من فضلك، وأن تتقبل منا أعمالنا، وأن تجعلنا من أتباع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم أحينا على سنته، وتوفنا على ملته، واحشرنا في زمرته، واجعلنا من أهل شفاعته، والفوز بشفاعة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم انصر المسلمين في كل مكان، واجعلهم منتصرين على أعدائهم، ووحد كلمتهم، وأصلح ذات بينهم، وانصرهم على كل من بغى عليهم.
  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم ارفع البلاء عن المسلمين في كل مكان، وارحم المستضعفين منهم، وانصرهم على أعدائهم، وارزقهم الصبر والثبات.

موعد المولد النبوي الشريف

ومن المقرر أن يكون موعد المولد النبوي الشريف في خللا يوم الاثنين الموافق ليوم 17 سبتمبر 2024، الموافق هجرياً ليوم 12 ربيع الاول 1446 وفقاً لما تم العمل على الإعلان عنه من خلال دار الإفتاء المصرية عبر موقعها الرسمي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام