فئات: أخبار الرياضة

الفراعنه الصغيرين هيلعبوا إمتى؟ .. موعد مباراه مصر واسبانيا القادمه في الجوله الثالثه لبطولة أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقله

بعد فوز منتخب الفراعنه على نظيره أوزباكستان بهدف دون مقابل في المباراه التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجوله الثانيه للمجموعه الثالثه، تمكن المنتخب من العبور إلى الدور الذي يليه، ليواجه منتخب إسبانيا في الجوله الثالثه في بطولة دورة الألعاب الأولمبيه 2024، ويمكنكم معرفة موعد المباراه الرسمي عبر السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” والقنوات الناقله لها أيضاً.

موعد مباراه مصر واسبانيا القادمه

من أكثر الأشياء التي تشغل بال الكثير من متابعي الكره المستديره حول العالم هو موعد مباراه مصر واسبانيا القادمه، ضمن منافسات الجوله الثالثه للمجموعه الثالثه في بطولة أولمبياد باريس 2024، التي إنطلقت خلال اسابيع قليله، وتمكن المنتخب الأولمبي من الفوز على منتخب اوزباكستان في المباراه التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، بهدف في الدقيقه الـ 11 عن طريق اللاعب أحمد كوكا، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني لمجموعته برصيد 4 نقاط، بينما يكون في صدارة المجموعه منتخب إسبانيا برصيد 6 نقاط حتى الآن، ويدخل الفراعنه المباراه وهو يسعى إلى تحقيق الفوز الثاني له في البطوله، بينما المنتخب الغسباني يسعى إلى مواصلة سلسلة الإنتصارات ليتمكن من حصاد لقب البطوله، وسوف تنطلق صارفة المباراه يوم الثلاثاء الموافق 29 يوليو 2024، في تمام الساعه الرابع عصراً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، ويستضيف أحداث المباراه ملعب بوردو.

القنوات الناقله لمباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب إسبانيا في بطولة أولمبياد باريس 2024

سيتم إذاعة المباراه من خلال شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه التي لديها حقوق الملكيه لبث مباريات هذه البطوله، وبالأخص على قناة beIN Sports HD 1، وأيضاً على قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية.

ترتيب المجموعه الثالثه في أولمبياد باريس 2024

  • المركز الأول منتخب إسبانيا 6 نقاط.
  • المركز الثاني منتخب مصر 4 نقاط.
  • المركز الثالث منتخب الدومينيكان نقطة وحيدة.
  • المركز الرابع منتخب أوزبكستان دون رصيد من النقاط.