فئات: أخبار التعليم

(العملي، الادبي) نتيجه الثانويه العامه.. ورابط الاستعلام نتائج الصف الثالث الثانوي 2024 عبر moe.gov.eg

تزداد عمليات البحث الكثيرة من الطلاب حول معرفة رابط الحصول والاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه حتى الآن لم يتم تحديد أي موعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين متي سيتم الحصول على النتائج.

نتيجه الثانويه العامه

وننشر لكم رابط الحصول على نتيجه الثانويه العامه، وقامت كنترولات الثانوية العامة استعداد كبير في تجهيز نتيجة الثانوية العامة 2024 والتي بالفعل لقد بدات في مرحلة مراجعة نتائج الطلاب بشكل دقيق، والتي حتي الان لم يتم تصحيحها في الكنترولات حتي الان مع درجات البابل شيت.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المُقرر بان يعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بان من المنتظر بان يكون اول اسبوع سيكون عقدا مؤتمر صحفيا بوزارة التربية والتعليم في العاصمة الادارية وستاتي نسبة النجاح في كل مادة وعدد الطلاب الناجحين والراابين واسماء اوائل الثانوية العامة ومن المنتظر بان يقوم وزير التربية والتعليم الي اكثر من 95% و85%.

نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2024

اضافت وزارة التربية والتعليم بان تاتي نسبة النجاح في الثانوية العامة لعام 2024 والتي قد وضحت بان نسبة النجاح وبلغت 88.5 % نسبة النجاح في الرياضيات التطبيقية لطلاب شعبة علمي رياضة، وبلغت 93.9 % نسبة النجاح في مادة علم النفس والاجتماع لطلاب للشعبة الادبية والتي قد وصلت الي 88.9%.

اسماء اوائل الثانوية العامة 2024

وبعد ان وضحنا لكم رابط الحصول والاستعلام عن النتائج، ومن المقرر بان تعتبر اسماء اوائل الثانوية العامة 2024 والتي قد اضاف مصدر رسمي بان النتائج في الفترة الحالية في عملية التصحيح ومن المقرر بان تتم عملية المراجعة بعد ان يتم صدور النتائج.