للموظفين وأصحاب المعاشات: زيادة المرتبات والمعاشات 2024 في مصر.. الحكومه المصرية تحسم الجدل
زيادة المرتبات والمعاشات 2024

اليكم الان اخر القرارات المُعلنه بشأن زيادة المرتبات والمعاشات 2024 في مصر، والتي يتم البحث عنها من قبل الكثير من العاملين بالدولة وكذلك المتقاعدين، وبشكال دوري تقوم كافة الجهات المسؤولة بالإعلان عن كل ما هو جديد في الدولة بشأن المرتبات والمعاشات، وتتمثل الجهات المسؤولة في “وزارة المالية، هيئة التأمينات”، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم كل ما يخص زيادة المرتبات والمعاشات 2024.

زيادة المرتبات والمعاشات 2024

اليكم الان دليل شامل عن زيادة المرتبات والمعاشات 2024 في مصر، حيث جاءت اخر اخبار بشأن المرتبات والمعاشات على النحو الاتي:

اخر اخبار وزارة المالية بشأن المرتبات

_ زيادة المرتبات: اخر اخبار جديده بشان المرتبات كانت في شهر مارس الماضي 2024، وكانت بخصوص الزيادة الجديدة الذي اعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه، حيث اقرر رئيس عبد الفتاح السيسي عن زياده جديده في المرتبات تصل الى 50% كحد ادنى للأجور، وطبقت تلك الزياده بشكل رسمي في شهر مارس لكافه العاملين بالدوله، من حينها لم تقم اي مصادر رسميه بالاعلان عن اي تفاصيل جديده بشان المرتبات.

_ موعد صرف مرتبات شهر اغسطس 2024: اما بالنسبة الي موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024، فقد اقرت وزارة المالية ان صرف معاشات شهر اغسطس 2024 سيكون يوم 22 اغسطس.

اخر اخبار المعاشات في مصر

_زيادة المعاشات: لم تُقر الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية عن اي زيادة جديده خلال تلك الفترة الراهنة، هذا منذ اخر زيادة صدقت عليها الدولة والتي كانت في مارس 2024.

_موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024: وبشكل رسمي اقرت الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية انه سيتم صرف معاشات شهر اغسطس يوم 1 اغسطس 2024 بالزيادة المقرره 15%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام