فئات: أخبار التعليم

رسـميًا متى يتم اعلان نتائج التوجيهي في الاردن؟ تعرف على موعد ظهور النتيجة والاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.jo برقم الجلوس

اجابت وزارة التربية والتعليم الأر]نية عن السؤال المتداول من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامور وهو متى يتم اعلان نتائج التوجيهي في الاردن؟ حيث يعيش الكثير من الطلاب في حالة من الترقب الشديد في انتظار تلك النتائج، نظرا لأهميتها في تحديد مستقبلهم المهني والاكاديمي، كما تحصد اتلك النتائج مجهود عام كامل، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم متى يتم اعلان نتائج التوجيهي في الاردن؟

متى يتم اعلان نتائج التوجيهي في الاردن؟

أوضحت وزارة التربية والتعليم الأردنية الإجابة على سؤال متى يتم اعلان نتائج التوجيهي في الاردن؟ حيث من المقرر ظهور نتائج الطلاب بعد ان تنتهي كافه المدارس من اعمال التصحيح والتدقيق، وبشكل تقريبي من المتوقع ان يتم ظهورها رسميا في بدايه شهر أغسطس المقبل، وأعلنت الوزارة انه بإمكان كافه الطلاب الاستعلام عن نتائجهم فور الإعلان عنها بشكل الكتروني سهل وبسيط وذلك من خلال الموقع الرسمي لها عبر الانترنت، هذا عن طريق اتباع بعض الخطوات التي سنعرضها لكم الان بشكل تفصيلي.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الاردن

وفرت ايضا وزاره التربية والتعليم الاردنيه خدمه الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الاردن الكترونيا عبر الانترنت وذلك من خلال الدخول الى موقع الوزاره الرسمي واتباعه الخطوات الاتيه:

  • أولا عليك في البدايه الدخول الى موقع وزاره التربية الأردنية عبر الانترنت.
  • سيعرض لك الموقع الكثير من الخدمات قم باختيار نتائج التوجيهي في الاردن 2024.
  • بعد ان تقم باختيار تلك الخدمة قم بإدخال كافه البيانات المطلوبة التي ستطلبها منك الموقع من اسمك ورقم جلوسك وكل البيانات الأخرى.
  • بعدها مباشره اضغط على زر الاستعلام الذي سيظهر امامك على الصفحة الرئيسية.
  • وستكون النتيجه موضحه امامك في النهايه.

نتائج التوجيهي الاردن 2024

برقم الجلوس سيكون بامكانك الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردنيه 2024 هذا من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الاردنيه عبر الانترنت، حيث استخراج النتائج سيكون بشكل الكتروني دون الحاجه للذهاب الى المدارس.