فئات: منوعات

“اعرف الجديد” أهم توقعات ليلى عبداللطيف الأخيرة 2024.. توقعات بحرب عالمية ثالثة يشهدها العالم في 2025

حالة من عمليات البحث الكثيرة من المواطنين حول معرفة اهم توقعات ليلى عبداللطيف الأخيرة 2024، ولقد وجهت العرافة اللبنانية الشهيرة وهي ليلي عبد اللطيف بالكثير والعديد من التحذيرات بشأن التوقع الذي سيحدث مطلع الأسبوع القادم وسوف يكون مختلف تماماً عن بقية التوقعات المفاجئة للجميع والتي بالفعل قد طالبت من الجميع الاستعداد للمفاجات .

توقعات ليلى عبداللطيف الأخيرة 2024

وننشر لكم اهم توقعات ليلى عبداللطيف الأخيرة 2024، وفي سلسلة اخيرة من التوقعات لقد اضافت بموسم بارد شديد، واوضحت ليلى عبد اللطيف أن موسم الشتاء لهذا العام 1445، سوف يكون الاخطر على العالم، وسوف يترافق مع موجات برد غير مسبوقة، والتي قد توقعت بتساقط الثلج  في بعض الدول العربية والأجنبية الأسبوع القادم، موضحةً أنها تتوقع بأن يتسبب ذلك بحدوث العديد من الوفيات.

صدمة في توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وبعد ان وضحنا لكم اهم واخر توقعات العرافة وبالنسبة لاخر امراض وكوارث وحروب كما ان هناك توقعات أخرى لخبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، يأمل الجميع ألا تتحقق، وهذه التوقعات هي:

  • اولا لقد جاءت اهم التوقهات ليلي عبد اللطيف بوجود حرب عالمية ثالثة خلال الفترة المقبلة أو بالعام 2025.. والتي قد اضافت بانه لا مفر منها، وقالت: «يا رب تنجينا منها مش كل دول العالم، دول كبيرة».
  • كما جاء ثانيا لقد جاءت انتشار أمراض فيروسية أو أوبئة في عدة دول إفريقية، قائلة: «إفريقيا في مهب أزمة كبيرة وقاسية، بسبب مواجهة أزمة غذائية غير مسبوقة وكارثة تهدد القارة السمراء».
  • الحرب تدق أبواب الإكوادور، مؤكدة: «ستكون أمام تطورات أمنية ومواجهة حالة عارمة من الفوضى تسيطر على الناس في الشارع».

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن السعودية

واضافت ليلي عبد اللطيف بعد ظهورها في برنامج “كتاب الشهرة” والتي قد جاء على قناة الجديد اللبنانية، أنها تتوقع بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سوف يوجه خلال الفترة القليلة.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 فى مصر

وفقا لتوقعات ليلى عبد اللطيف 2024 فى مصر من المتوقع أن تغطي الثلوج بعض الدول العربية، مصحوبة بموجة من البرد القارس في عز الصيف، وياتي حركة الزلازل ستعود وتتفاعل في الفترة المقبلة، ما يهدد أكثر من دولة.