تحديد موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 لموظفي القطاع العام والخاص وفقاً لمجلس الوزارء
موعد اجازه المولد النبوي الشريف

يعتبر من أكثر ما يتم البحث عنه من قبل الكثير من الموظفين والعاملين في مصر هو موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024، حيث انه تعتبر من أكثر الاجازات التي ينتظرها الشعب المصري، وهي الاجازة ما قبل الاخيرة في هذا العام، ومن المقرر ان يعلن مجلس الوزراء المصري عن موعدها في خلال الأيام القليلة القادمة.

موعد اجازه المولد النبوي الشريف

بالبحث المتكرر حول معرفة موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024، من المقرر ان يقوم مجلس الوزراء المصري بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي، بتحديد الموعد الرسمي الخاص باجازة الموظفين والعاملين في القطاع العام والخاص، في خلال الأيام القادمة، ومن المتوقع ان يكون الموعد الخاص بالمولد النبوي هو 12 من شهر ربيع الأول لعام 1446، والموافق ايضا يوم يوم 15 أو يوم 16 سبتمبر 2024.

كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446

  • حبيبي يا نبي الله بكماله، وجمال خصاله، اللهم صلّ على سيدنا محمد، وعلى آل محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، في العالمين إنّك حميدٌ مجيد.
  • ماذا أقول في وصف سيد الخلق والأخلاق، يا من تشبه القمر في علاه، يا من كان لظلمتنا في هذه الأمّة سراجًا منيرًا، أسأل الله العظيم أن يحشرنا معك في عليّين مع الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون، اللهم صلّ وسلّم وبارك على سيدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم.
  • أهنئ كافة المسلمين في العالم وخاصة في الدول العربية بمناسبة مولد الرسول الكريم -صلّى الله عليه وسلّم- من كان سراجًا منيرًا يهتدي بنوره الضالين، كل عام ونخن أنتم بألف خير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام