فئات: منوعات

“ذكرى مولد المصطفي” موعد المولد النبوي 2024/1446 فلكياً في كافة الدول العربية

رسميا تم تحديد موعد المولد النبوي 2024  من قبل البحوث الفلكية، والذي يتم البحث عنه من قبل الكثير من المسلمين في كافة انحاء العالم، حيث يحتفل الجميع بذكرى المولد النبوي الشريف كل عام، وذلك من خلال أقامه الكثير من الفاعليات الدينية في جميع البلاد، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز موعد المولد النبوي 2024.

موعد المولد النبوي 2024

فليكاً تم تحديد موعد المولد النبوي 2024 في كافة دول العالم، حيث من المقرر ان يأتي موعد المولد النبوي الشريف يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024 في كافة دول العالم، ويعد هذا اليوم فرصة للاحتفال بذكرى مولد النبي عليه الصلاة والسلام ومن بين مظاهر الاحتفال هي الأناشيد والمدائح النبوية، المحاضرات والدروس الدينية وصنع الحلوى مثل “السمسمية، والحمصية” والكثير من الاحتفالات الأخرى الخاصة بالمولد النبوي الشريف في كافة دول العالم العربي.

إجازة المولد النبوي الشريف 2024

كما يحصل كافة المواطنين في كافة الدول على إجازة رسميه مدفوعة الاجر بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024، وتقوم كل دولة بتحديد الموعد الخاص بأجازة الموظفين، حيث يختلف موعد الاجازة من دولة لأخرى.

دعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف

  • اللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • اللهم يا رحمن يا رحيم، نسألك في هذا اليوم المبارك أن تفيض علينا من بركات مولد نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

  • اللهم اجعل هذا المولد النبوي الشريف لنا نورًا وهدايةً وبركةً في حياتنا، واغفر لنا ذنوبنا، واجعلنا من أهل الصراط المستقيم.

  • اللهم اجعلنا من أتباع نبيك محمد، وامنحنا شفاعته يوم القيامة، واملأ قلوبنا بحبه وحب آل بيته الطيبين الطاهرين.

  • اللهم اجعل هذا اليوم مناسبة للتقرب إليك، وبارك لنا في أعمالنا وأقوالنا، واجعلنا من الفائزين برضاك والجنة.