فئات: منوعات

“مدفوعة الأجر” موعد اجازة المولد النبوى 2024 لموظفي القطاع العام في مصر

يُعد موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 من أكثر الأمور التي يبحث عنها العديد من الموظفين والعاملين في مصر، إذ تُعتبر واحدة من أبرز الإجازات التي ينتظرها الشعب المصري بشغف. وتُعد هذه الإجازة قبل الأخيرة في هذا العام. ومن المتوقع أن يعلن مجلس الوزراء المصري عن موعدها خلال الأيام القليلة القادمة.

موعد اجازة المولد النبوى

بعد البحث المستمر حول موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، يُنتظر أن يحدد مجلس الوزراء المصري، بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي، الموعد الرسمي للإجازة للموظفين والعاملين في القطاعين العام والخاص خلال الأيام القادمة. من المتوقع أن تكون إجازة المولد النبوي الشريف في 12 من شهر ربيع الأول لعام 1446 هـ، والذي يوافق أيضاً يوم 15 أو 16 سبتمبر 2024، وعبر موقع بلد نيوز سننقل لكم اجمل عبارات التهاني.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446

  • حبيبي يا نبي الله بكماله، وجمال خصاله، اللهم صلّ على سيدنا محمد، وعلى آل محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، في العالمين إنّك حميدٌ مجيد.
  • ماذا أقول في وصف سيد الخلق والأخلاق، يا من تشبه القمر في علاه، يا من كان لظلمتنا في هذه الأمّة سراجًا منيرًا، أسأل الله العظيم أن يحشرنا معك في عليّين مع الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون، اللهم صلّ وسلّم وبارك على سيدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم.
  • أهنئ كافة المسلمين في العالم وخاصة في الدول العربية بمناسبة مولد الرسول الكريم -صلّى الله عليه وسلّم- من كان سراجًا منيرًا يهتدي بنوره الضالين، كل عام ونخن أنتم بألف خير.