فئات: أخبار دوليّة

متى موعد الوجبه السابعة الرعايه الاجتماعيه؟ واسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

يعتبر برنامج الرعاية الاجتماعية من ابرز برامج الدعم التى تقدمها الحكومة العراقية لمواطنيها، فا تسائلوالمواطنون عن متى موعد الوجبه السابعة الرعايه الاجتماعيه؟، لكى يكونوا على دراية بالموعد وتجهيز انفسهم لصرفه لسد احتياجاتهم الحياتية، ولاهمية الموضوع للكثير من المواطنين سنعرض اليكم التفاصيل الملمة به فى الاسطور التالية فى موقعنا الاخبارى بلد نيوز.

متى موعد الوجبه السابعة الرعايه الاجتماعيه؟

متى موعد الوجبه السابعة الرعايه الاجتماعيه؟ كان من الاسئلة المتدوالة فى جميع المحافظات العراقية، من المواطنين المستفيدين من دعم برنامج الرعاية الاجتماعية، حيث جاء بأنه تأخر إعلان وزارة العمل عن موعد تلك الوجبة لجميع المواطنين المستفيدين بالدعم، إلا أنه أعلن من قبل وزارة الشئون الاجتماعية إلى أنه سيتم إعلانها خلال الفترة القليلة القادمة بحيث يتم إعلان وجبة أو وجبتين خلال هذا العام 2024، وجاء من قبل الوزارة بأنه تم تحديد المشمولين في تلك الوجبة تبعا لتوافقهم مع الشروط المعلنة من قبل البرنامج.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

وتسائل الكثير من المواطنين عن كيفية الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة، التى أعلن بأنه يمكن الاستعلام عنها الكترونيا من خلال منصة مظلتى، المتخصصة من قبل وزارة العمل والشئون الاجتماعية، ويتم ذلك باتباع عدة خطوات جاءت على النحو التالى:

  • يجب اولا على المواطن الدخول إلى منصة مظلتي الإلكترونية.
  • ثم يجب القيام باختيار أيقونة “صفحة الرعاية الاجتماعية”.
  • ثم يقوم بالبحث عن خدمة “الاستعلام عن الوجبة الأخيرة 2024”.
  • ثم يقوم المواطن المستعلم بتحديد المحافظة التي تنتمي إليها.
  • ثم يجب ان يقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة في أماكنها المخصصة.
  • ثم يجب ان يقوم بالضغط على أيقونة “استعلام”.
  • وسيتم ظهورالنتائج بشكل مفصل، ويمكن ايضا القيام بتحميل الأسماء المشمولة بالرعاية بصيغة ملفات الـ PDF.