فئات: منوعات

إعرف آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 بشأن العالم “نوفمبر سيكون حزين للغاية”

بسبب تحقق بعض التوقعات التي صادفتها العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف 2024 لجميع الدول بدأ الكثير من المواطنين في متابعة ما هي التوقعات التي توقعتها ليلى عبد اللطيف في هذه الفترة لجميع الدول العربية، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص ليلى عبد اللطيف وتوقعاتها.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

انتشرت أخبار حول اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف التي توقعت حدوث أشياء خطيرة خلال الفترة القادمة، حيث توقعت أن تشهد إحدى الدول العربية حرب شرسة ومدمرة اي نهاية العام الحالي 2024 حيث توقعت أن يشهد جنوب لبنان تطورات طارئة ومقلقة للغاية، وكشفت العرافة ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها الجديدة وهي أن شهر نوفمبر القادم سيكون حزين للغاية في العديد من دول العالم التي ستشهد أحداث مقلقة للغاية.

توقعات ليلى عبد اللطيف في شهر نوفمبر

من المقرر ان شهر نوفمبر القادم سيكون حزين للغاية حيث انه قد جاءت توقعات ليلى عبد اللطيف لتؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية ستشهد حادثة مؤسفة وسوف ينتشر الرعب والخوف في اوساط المواطنين بشهر نوفمبر القادم، كما أنها توقعت حادثة اغتيال مؤسفة سوف تطال شخصية سياسية وسط أوروبا قبل نهاية العام الحالي 2024، وتوقعت ان الفريق عبد الفتاح برهان سوف يتعرض لمحاولة اغتيال، او ستكون هناك مؤامرة ضده حيث انه يتعرض للخطر في السودان.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن العالم

جاءت توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن حدوث كوارث طبيعية في البلاد، وهي أنه ستشهد الأشهر الأخيرة من عام 2024، حدوث كوارث طبيعية في فرنسا و المانيا وايطاليا، وسوف يتم الاعلان عن حالات الطوارئ في هذه البلاد وتوقعت  انتشار أمراض تصيب المواشي والدواجن في عدد من دول العالم وهو ما سيؤثر على أسعار اللحوم والدواجن بشكل عام.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 السعودية

جاءت توقعات ليلي عبد اللطيف بعد ظهورها في برنامج “كتاب الشهرة” عبر قناة الجديد اللبنانية، أنها تتوقع بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سوف يتم تعيينه خلال الفترة القادمة.