فئات: أخبار مصر

بعائد يصل لــ 30%.. شهادات البنك الاهلى اليوم الاثنين 29 يوليو 2024 وشهادات بنك مصر

شهدت محركات البحث زيادة كبيرة في الاستفسارات من المستثمرين والمواطنين في مصر حول أسعار فائدة شهادات البنك الاهلى الاستثمار في البنك الأهلي، و تعتبر شهادات الاستثمار من الخيارات المفضلة للكثيرين في مصر بفضل عوائدها المربحة، عبر موقعنا الإخباري “بلد نيوز”، سنقدم لكم جميع التفاصيل المتعلقة بأسعار الفائدة وتحديثات أخرى ذات صلة.

شهادات البنك الاهلى

أعلنت مجموعة من البنوك عن شهادات البنك الاهلى إدخارية جديدة لعام 2024، ومع تزايد اهتمام الناس بشهادات البنك الأهلي، نقدم لكم نظرة على الخيارات المتاحة حاليًا، يشمل البنك الأهلي شهادة إدخار لثلاث سنوات، حيث تقدم عائدًا بنسبة 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، بعد ذلك، يتراجع العائد إلى 19% حسب دورية الصرف، الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو 1000 جنيه.

الشهادات المتاحة في البنك الأهلي

  • شهادة أمان المصريين 2024: تبدأ شهادة أمان المصريين من 500 جنيه، مع حد أقصى للاستثمار يبلغ 2500 جنيه. تستمر مدة الشهادة ثلاث سنوات وتوفر عائدًا قدره 13%. لا يمكن استخدام هذه الشهادات كضمان للحصول على قروض أو بطاقات ائتمان.
  • شهادة البنك التجاري الدولي (CIB): تقدم شهادة ادخار البنك التجاري الدولي (CIB) عائدًا بنسبة 22% لمدة ثلاث سنوات، مع صرف العائدات شهريًا. الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه.
  • شهادات بنك مصر 2024: توفر شهادات بنك مصر عائدًا يصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، مع انخفاض إلى 19% حسب دورية الصرف. الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه.
  • شهادة بنك البركة الادخارية: يقدم بنك البركة شهادة ادخارية لمدة ثلاث سنوات بعائد يبلغ 22%، مع إمكانية تلقي دفعات شهرية. الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه.

خطوات شراء شهادات البنك الأهلي

لشراء الشهادة، ابدأ بالدخول إلى تطبيق الأهلي نت، بعد تسجيل الدخول باستخدام الرقم التعريفي وكلمة السر، قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة من خلال الرابط المتاح، بعد ذلك، اختر إصدار شهادات الاستثمار وحدد الشهادة الثلاثية المتناقصة التي توفر عائدًا بنسبة 30% للسنة الأولى، و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة.