فئات: أخبار مصر

هتقبض أمتى ؟.. “بزيادة 15%” موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر أغسطس 2024 والأماكن المحددة للصرف

يهتم المستفديين من اصحاب المعاشات حول معرفة متى موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر أغسطس 2024، ومن المُنتظر بان يتم صرف المعاش بالزيادة الاخيرة التي تم الاعلان عنها في مارس 2024، وحتي الان لم يتم الاعلان لوجود ايه زيادت، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين متى موعد الصرف وجدول الزيادة ؟.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر أغسطس 2024

وننشر لكم موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر أغسطس 2024، كما وينتظر المواطنين الصرف لمعرفة حقيقة الزيادة الجديدة، ولذلك نؤكد لحضراتكم أن هناك بعض الصفحات تتلاعب بأعصاب ومن المقرر بان تبدا عمليات الصرف في 15 اغسطس، وبتوجيهات من قبل مجلس الوزراء بان جاءت وشملت الزيادة المعاشات الاجتماعية معاشات تكافل وكرامة بنسبة 15% ومن المقرر أن تكون الزيادة الجديدة في العام القادم 2025 ومن المنتظر بان تقوم الحكومة بتحديد قيمة الزيادة.

متى موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر أغسطس 2024

وبالتزامن مع قرب صرف معاشات تكافل وكرامة كما قامت وزارة التضامن بتحديد موعد الصرف ليكون بدايةً من يوم الخميس الموافق 15 من أغسطس 2024، ومن المنتظر بان تاتي عملية صرف المعاش في منتصف الشهر وستستمر الي 5 ايام متتالية.

استعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر أغسطس 2024

وبعد انم وضحنا لكم متى سيتم صرف معاشات الخاةص بتكافل وكرامة لشهر اغسطس 2024، ومن  المنتظر بان سوف يتم الاطلاع على تفاصيل معاش تكافل وكرامة من خلال الموقع الإلكتروني الذي يتوفر عبر الانترنت و البدء الاستعلام يرجى اتباع مايلي:.

  • مباشرة واولا لابد ويجب على المتقدم أن يتوجه بالدخول على صفحة وزارة التضامن الاجتماعى المصرية.
  • كما ياتي ثانيا بان يتم تحديد واختيار برنامج تكافل وكرامة.
  • ثم إدخال رقم الكارت.
  • أو إدخال الرقم القومي.
  • النقر على زر استعلام.

معاش تكافل وكرامة شهر أغسطس

ويمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن قيمة المعاش الخاص بهم من خلال تسجيل الدخول الي موقع هيئة القومية للتامينات.