فئات: أخبار مصر

“أبواب الرزق” خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف 2 أغسطس 2024.. وأفضل أدعية يوم الجمعة

تزداد معدلات البحث عبر محركات جوجل اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024 من قبل المواطنين في محافظات مصر حول معرفة خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف والتي توافق تاريخ 2 أغسطس 2024، حيث قامت وزارة الأوقاف المصرية بتحديد موضوع خطبة الجمعة المقبلة، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف

وبناءً على عمليات البحث الرائجة عبر محرك جوجل عن خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف، حيث قامت وزارة الأوقاف المصرية بتحديد موضوع خطبة الجمعة المقبلة والتي تكون بتاريخ 2 أغسطس 2024 حيث أنها أوضحت ونوهت عن العنوان للخطبة والذي يأتي ب ” مِنْ أَسْبَابِ الرِّزْقِ الخَفِيَّةِ 2.. التقوى ” كما أنها أوضحت على أن الهدف من موضوع الخطبة المقبلة هو الحديث عن التقوى بإعتبارها من الأسباب الخفية للمسلمين والمهجورة من أسباب الرزق فالهدف هو طرق أبواب الرزق من خلال مدخل التقوى، ومن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

دعاء يوم الجمعة 2024

  • اللهمَّ إنا نسألك نفوسًا مطمئنة وألسنة ذاكرة وقلوبًا خاشعة يا من إذا وعد وَفَى وإذا أوعد عفا، يا رب العالمين.
  • اللهمَّ اجعل خير أعمالنا خواتمها، وخير أعمارنا أواخرها، وخير أيامنا يوم نلقاك، اللهمَّ اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما تبقَّى يا رب العالمين.
  • اللهمَّ ما قسمته وقدَّرته في هذا اليوم من رحمة ومغفرة وسَعة رزق وهداية وصلاح وتوفيق وقبول؛ فاجعل لنا ولأهلنا وذرياتنا وأصدقائنا أوفر الحظ والنصيب منه يا رب العالمين.
  • اللهمَّ أعطنا خير ما تعطي السائلين، واجمع لنا صلاح الدنيا والدين، واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين.
  • اللهمَّ بشِّرنا بما يَسرُّنا، وكُفَّ عنَّا ما يَضرُّنا، وثبِّت يقيننا، وارزقنا حلالًا يكفينا، وأَبْعِدْ عنَّا كل شرٍّ يؤذينا يا رب العالمين.

وزارة الأوقاف تُحدد موضوع خطبة الجمعة المقبلة

فمن الجدير بالذكر أن وزارة الأوقاف قد أعلنت عن موضوع خطبة الجمهة المقبلة بتاريخ 2 أغسطس 2024 وهي تحت عنوان ” مِنْ أَسْبَابِ الرِّزْقِ الخَفِيَّةِ 2.. التقوى “.