فئات: أخبار التعليم

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 للشعبتين العلمي والأدبي برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لبوابة الازهر azhar.e

لم يتبقي سوي ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 والتي تتصدر بوابة الازهر الشريف اهتمام جميع الطلبة في مختلف المحافظات وخاصة بعد ان قام شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب عن الاوائل للثانوية العامة في اليوم ومن خلال هذا التقرير سنتعرف علي المعلومات الخاصة بتفاصيل النتائج.

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

وننشر لكم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 والتي من المقرر ان يكون في يوم الغد الاربعاء 3 يوليو 2024 وسيتم من خلال عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الشهادة الثانوية الازهرية في مختلف اقسامها العلمية والادبية كما ان ستتم الاعلان بحضور الدكتور محمد الضويني وكيل الازهر الشريف والشيخ ايمن عبد الغني رئيس قطاع النعاهد الازهرية وايضا عدد من قيادات التعليم الازهري وذلك في الساعة 1:30 ظهرا.

عدد الطلبة المتقدمين في الامتحانات

بلغ عدد الطلبة المتقدمين لاداء الامتحانات للشهادة الثانوية الازهرية من القسم العلمي عدد 32319 طالبا بينما وصل عدد الطالبات 27927 وياتي عدد الطلبة في القسم الادبي 59169 طالب و36977 طالبة وهم تم تقسيمهم علي 590 لجنة علي مستويات الجمهورية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية الازهرية

توجد اهمية كبري للطلبة للتعرف علي نتائج الثانوية الازهرية والتي تتضمن عمليات البحث الحصول علي النتائج من خلال قيامك بالاستعلام بالاسم ورقم الجلوس مباشرة.

  • قم بالولوج مباشرة الي  بوابة الازهر الشريف
  • وثانيا قم باختيار نتائج الشهادات الثانوية.
  • ثالثا قم باختيار من القائمة شهادة الصف الثالث الثانوي
  • رابعا قم بكتابة رقم الجلوس والاسم وعليك باختيار الشعبة العلمي او الادبية
  • خامسا قم بالضغط علي كلمة عرض النتائج

الاول علي الجمهورية

وتم الاعلان اليوم عن المركز الأول الطالب عمر محمد ‏عطية محمد عبدالرحمن، من معهد ميت أبوالحسين بالدقهلية، بمجموع 648 بنسبة تصل الي 99.69%