“أربــاح خيالية” أفضل شهادات البنك الأهلي المصري 2024 في مصر بأعلى عائد يصل إلى 30%
كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

نلاحظ أثناء مرور هذه الفترة الراهنة عبر عمليات البحث على الإنترنت وفي مواقع السوشيال ميديا تزايد واضح بالسؤال عن ما هي ابرز شهادات البنك الأهلي المصري 2024، حيث يرغب العديد من المواطنين والذين يعملون في مجال الاستثمار معرفة ما هي الشهادات الذي اطلقتها البنك الاهلي وذلك من أجل الحفاظ على قيمة نقودهم من خلال شراء شهادات الاستثمار، اليكم من خلال موقعنا الإخباري سننقل لكم ابرز شهادات البنك الاهلي تابعوا السطور التالية من هذا التقرير.

شهادات البنك الأهلي المصري 2024

تجدر الإشارة إلي يرغب العديد من المواطنين والمستثمرين في معرفة ما هي أفضل شهادات البنك الأهلي المصري 2024، حيث قدم البنك الأهلي المصري عددًا من شهادات الادخار التي جعلت العديد من الأشخاص يتساءلون عن أبرز شهادات الادخار من أجل استثمار أموالهم، حيث طرح البنك الأهلي المصري من خلال توفير عدد كبير من الشهادات المحلية والأجنبية بشروط وعوائد مختلفة، يستطيع العملاء اختيار الشهادة التي تناسب احتياجاتهم وأهدافهم في الادخار والاستثمار.

أبرز شهادات البنك الاهلي المصري اليوم

  • يتيح البنك الأهلي المصري لعملائه شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج والذي لا يمكن استرداد المبلغ قبل مرور 6 أشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء، والشهادة صالحة لمدة تصل إلى 3 سنوات، بعائد يصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، كما إنه يكون الحد الأدنى المطلوب لإصدار هذه الشهادة هو ألف جنيه ومضاعفاتها.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير هي شهادة صالحة لمدة ثلاث سنوات، الحد الأدنى للحصول على هذه الشهادة هو ألف جنيه ومضاعفاتها، بعائد ربع سنوي 27.5%، ويتم صرفها خلال 6 أشهر ويبدأ في اليوم التالي للعمل من تاريخ الشراء.
  • الشهادة الخماسية لمدة 5 سنوات: الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو ألف جنيه ومضاعفاتها، وستحصل على عائد ثابت طوال مدة الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام