فئات: تجارة وأعمال

ارتفاع سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك الاربعاء 31-7-2024 في الاسواق للمستهلك والموزع

كان سعر كرتونه البيض اليوم للمستهلك مستقرة بشكل كبير، حيث اعلن عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، عن اسعار البيض اليوم ليتراوح بين 142 جنيها للطبق الأبيض و145 جنيها للطبق الأحمر فى المزرعة، وسوف نعرض في هذا المقال سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

كان سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم مستقر  عند 160 جنيها للمستهلك، كما اعلن عنه عبدالعزيز السيد، حيث يكفى إنتاج مصر من البيض للاستهلاك المحلى مع زيادته عن الطلب ايضا، وزاد إنتاج مصر من البيض إلى 13 مليار بيضة سنويا.

سعر كرتونة البيض اليوم للجملة

في حين جاء سعر كرتونة البيض اليوم للجملة بين 142 جنيها للطبق الأبيض و145 جنيها للطبق الأحمر، وتقوم الحكومة بالعمل علي زيادة إنتاج البيض بنية تلبية احتياجات السوق المحلية وزيادة التصدير من خلال تطوير مشروع الدواجن التكاملى في محافظة اليوم.

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم

وبلغ سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم 155 جنيها، حيث جاء في بيان صادر عن  وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حيث أن إنتاج مصر من بيض المائدة سجل 14 مليار، وايضا يسجل إجمالي حجم إنتاج القطاع التجاري من الدواجن في 1.4 مليار طائر، بينما ينتج القطاع الريفي حوالي 320 مليون دجاجة.

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم للمستهلك

وصل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم للمستهلك 155 جنيها، وجاء في تقرير لوزارة الزراعة، أن المنظمة العالمية للصحة الحيوانية قامت بالموافقه على تسجيل مصر رسميًا في قائمة الدول التي تعتمد نظام المنشآت الخالية من مرض إنفلونزا الطيور.

سعر البط اليوم

جاء سعر البط الوم كما يلي :

  • بلغ  لحم بط فرنساوي كيلو اقل سعر 62 جنيه اعلي سعر 63 جنيه
  • بلغ  لحم بط مسكوفي كيلواقل سعر 95 جنيه اعلي سعر 96 جنيه.

سعر لحم البط اليوم

  • بلغ  لحم بط مولار كيلواقل سعر 75 جنيه اعلي سعر 76 جنيه.