فئات: أخبار التعليم

عاجل.. موعد بدء العام الدراسي الجديد 2025 لكل المراحل التعليمية وفق بيان وزارة التربية والتعليم

يتردد البحث المتكرر من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2025 في كل المراحل الدراسية، وهو ما تم العمل على اعلانه من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية، باعتبار أنه من أهم الأمور التي يرغب العديد من الطلاب في معرفتها في الوقت الحالي.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2025

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2025 لكل المراحل التعليمية، فقد تم التنويه على انه من المقرر أن تكون بدايته في خلال بداية شهر أكتوبر المقبل 2024، مثل العام الماضي، وهو ما تم العمل على اعلانه من خلال بعض المصادر العاملة في وزارة التربية والتعليم الفني.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة

ومن المقرر ان يكون موعد اعلان نتيجة الثانوية العام للعام الدراسي الحالي 2024، في خلال الاسبوع المقبل من شهر اغسطس الجاري مثل ما تم العمل على اعلانه من خلال وزارة التربية والتعليم أى أنه من المقرر ان يتم اعلان النتيجة في خلال يوم 4 اغسطس 2024.

تهنئة العام الدراسي الجديد 2025

والجدير بالذكر أنه نوفر لكم عبارات ورسائل تهنئة العام الدراسي الجديد 2025، من أجل ان يتمكن المواطنين من ارسالها إلى ابنائهم فور بداية العام الدراسي، والتي تكون نحو ما يلي:

  • يسرنا أن نهنئكم ببداية العام الدراسي الجديد.
  • متمنين لكم عاما دراسيا مليئا بالعلم والإنجازات والمعرفة.
  • كل عام وأنتم بخير ونجدد معا العزيمة والأمل في هذا البداية المميزة.
  • كل عام والمعلمون بألف خير، كل عام وأنتم الشموع في الغرف الصفية، تعطون للطلبة من أرواحكم وقلوبكم، ومن راحة بالكم، كل عام وأنتم أروع وأفضل معلمين.

اعلان نتيجة الثانوية الازهرية

والجدير بالذكر أنه قد تم العمل على اعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2024، بعد اعتمادها بنسبة نجاح تصل إلي 50.5 بصفة عامة.