قفزة كبيره في سعر أونصة الذهب اليوم بالدولار مع توقعات بارتفاع اسعار المعدن النفيس
سعر أونصة الذهب اليوم بالدولار

يسال الكثير من المستثمرين عن سعر أونصة الذهب اليوم بالدولار، حيث ارتفع  سعر الأونصة بشكل عالمي منذ قليل، حيث جاء بنسبة 0.17% ليكون هكذا مسجلاسعر  2387 دولار للأوقية، كما يتوقع الكثيرون ان اسعار الذهب و تتصاعد بسبب بيان الاحتياطي الفيدرالي وتقرير الوظائف لشهر يوليو على الدولار الأمريكي، ومن الجدر بالذكر انه ممكن الممكن ان يقوم البنك المركزي بخفض سعر الفائدة في سهر سبتمبر 2024، وهذا سوف يعود علي سعر الذهب بالارتفاع، لان العلاقه التي تربط بينهم علاقه عكسيه، وسوف نعرض في هذا المقال سعر أونصة الذهب اليوم بالدولار علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

سعر أونصة الذهب اليوم بالدولار

ارتفع سعر اونصة الذهب اليوم عالميا لنسبة 0.45%، حيث تسجل الاونصه سعر 10.90 دولارات للأوقية، وهكذا سوف تكون عند مستوى 2436 دولار للأوقية، حيث انه ارتفعت العقود الفورية بنسبة 0.31%، أي بنحو 7.5 دولار وهكذا سوف يتم التعامل معها  عند مستوى الـ 2387 دولار للأوقية.

سعر الذهب اليوم عيار 21

وبالنسبة لسعر الذهب اليوم عيار 21، فقد جاء اليوم نحو قيمة 3270 جنيها، مع الاخذ في الاعتبار  أن أسعار الذهب في مصر متعلقه بالسعر العالمي للذهب، وكذلك سعر الدولار في البنوك المصرية، وايضا العرض والطلب، ومن الجدير بالذكر ان نسبة الشراء علي الذهب مرتفعه الان.

سعر الذهب اليوم بالدولار عيار 24

اما بالنسبة لسعر الذهب اليوم بالدولار عيار 24، فقد جاء بقيمة 3737 جنيها، كما تتراوح المصنعية على سبائك الذهب الخاصه بالعيار 24 من 100 جنيه إلى 125 جنيها، حيث ان هناك بعض شركات الذهب تقوم بعرض الذهب بوزن يبدا من حوالي نصف جرام.

سعر أونصة الذهب في مصر

ومن ناحية سعر أونصة الذهب في مصر، فقد سجلت قيمة 115 ألف و879 جنيها، ومن الجدير بالذكر ان  الأونصة تكون وزن 31 جرام من الذهب عيار 24.

سعر الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب داخل محالات الصاغة اليوم نحو 26120 جنيهًا للبيع، و26040 جنيهًا للشراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام