كم سعر كرتون البيض اليوم؟.. سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك الاربعاء 31 يونيو 2024
كم سعر كرتون البيض اليوم؟

ازدادات مُعدلات البحث في الوقت الحالي من قبل الكثير من الاشخاص و بالتحديد ربات البيوت عن سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك الاربعاء ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة اسعار البيض و الدواجن في الاسواق المصرية، تابع القرائة لمعرفة اسعار الدواجن.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

تشهد اسعار الدواجن و البيض حالة من الارتفاع في الاسواق المصرية، لذلك يبحث الكثير من ربات البيوت بشكل يومي عن سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك الاربعاء، و التي جائت اليوم علي النحو التالي:

  • سجل سعر كرتونة البيض الابيض اليوم للتجار بنحو 146 جنيه، في حين سجل سعر كرتونة البيض الابيض اليوم للمُستهلك بنحو 150 جنيه.
  • سجل سعر كرتونة البيض أحمر اليوم للتجار بنحو 150 جنيه، في حين سجل سعر كرتونة البيض الاحمر اليوم للمُستهلك بنحو 155 جنيه.
  • سجل سعر كرتونة البيض بلدي اليوم للتجار بنحو 140 جنيه، في حين سجل سعر كرتونة البيض البلدي اليوم للمُستهلك بنحو 145 جنيه.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء

جائت اسعار الدواجن اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية علي النحو التالي:

  • سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء يتراوح بين 74 و 75 جنيها للتجار في بورصة الدواجن، ليصل الي المُستهلك بسعر يتراوح بين 85 الي 90 جنيهاً للكيلو.
  • جاء سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم يتراوح بين 99 و 100 جنيها، للتجار في بورصة الدواجن، ليصل الي المُستهلك بسعر يتراوح بين 110 الي 115 جنيهاً للكيلو.
  • في حين جاء سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم يتراوح بين 110 و111 جنيها، للتجار في بورصة الدواجن، ليصل الي المُستهلك بسعر يتراوح بين 120 و 130 جنيهاً للكيلو.
  • وكذلك سجل سعر كيلو لحم أمهات الفراخ البيضاء اليوم بنحو 64 جنيهًا، للتجار في بورصة الدواجن، ليصل الي المُستهلك بسعر 75 جنيهاً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام