فئات: أخبار السعودية

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1446 للقطاع العام والخاص بعد قرار تبكيرها

يبحث العديد من المواطنين العاملين في كل القطاعات الحكومية والخاضة المتواجدة في المملكة العربية السعودية عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1446، والذي يعتبر من أهم الإجازات الرسمية التي ينتظرها العديد منهم من أجل الخروج للاحتفال بيوم العزة والكرامة والخروج مع اودلاهم وهو ما نوفر لكم كامل تفاصيله من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1446

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1446، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر ان يتم العمل على اعطاء كل المواطنين اجازة رسمية للاحتفال بيوم العزة والكرامة في خلال يوم الاحد الموافق ليوم 22 سبتمبر 2024 الموافق هجرياً ليوم 19 ربيع الاول 1446، بدلاً من يوم الاثنين الموافق ليوم 23 سبتمبر 2024، وهو اليوم المقرر الاحتفال به في كل عام، بسبب العمل على تقديم الاجازة لتكون مع الاجازة الاسبوع الجمعة والسبت الذي يأتي قبلها.

عبارات تهنئة اليوم الوطني 1446

والجدير بالذكر أنه نشنر لكم عبارات تهنئة اليوم الوطني 1446، والتي تأتي على النحو التالي:

  • في هذا اليوم المجيد نحتفل بالذكرى الـ 94 لتأسيس المملكة العالية تحت قيادة المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود، فكل عام وأنت بخير.
  • وكذلك  تهنئة عيد وطني سعيد، هذا اليوم هو يوم مفخرة واعتزاز لكل مواطن سعودي وكل من يحمل الجنسية السعودية.
  • اهنئكم احبابي الكرام باليوم الوطني العريق الـ 94، حيث شهدت المملكة طفرة تنموية وحضارية مذهلة في مختلف المجالات، سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وثقافياً.
  • كما تهنئة يوم وطني سعيد، نحتفل فيه جميعًا بما وصلت له المملكة من تطورات البنية التحتية والخدمات العامة، وتعززت مكانة المملكة إقليمياً ودولياً.
  • كما تهنئة في هذه المناسبة الغالية، نتمنى للمملكة العربية السعودية مزيداً من التقدم والازدهار.
  • وكذلك تهنئة عام سعيد وذكرى مجيدة، نسعد فيها بجهود قيادتها الرشيدة وشعبها الكريم في المضي قدماً نحو مستقبل أفضل.
  • وأخيرًا تهنئة عاش اليوم الوطني السعودي، وعاشت المملكة العربية السعودية قوية حكيمة رشيدة.