فئات: منوعات

“من الشرق للغرب” توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة 2024 عن جميع الدول العربية .. أحداث مؤسفة لأول مرة

وبالنسبة لارتفع معدل البحث حول معرفة اخر التوقعات التي أعلنتها ليلي عبد اللطيف والتي يهتم الكثير من المواطنين حول معرفة اخر توقعات ليلي عبد اللطيف 2024، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخر توقعات ليلي عبد اللطيف.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وننشر لكم توقعات ليلى عبد اللطيف، وسوف تشهد حالة من الاستقرار في الاقتصاد ولكن لا يعمل هذا الاستقرار بشكل دائم ووضحت ان الحكومة اللبنانية، والتي تاتي بتحديثات والمخاطرة، والتي قد ظهرت ليلي عبد اللطيف والتي قد وقالت: «أتوقع وقوع حادث اغتيال يطال شخصية سياسية بارزة وجميع أفراد عائلته خلال المرحلة القادمة، والتي بالفعل قد اكدت خبيرة الابراج، والتي توقعت العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف بان المملكة العربية السعودية ستشهد عصرها الذهبي في اوائل عام 2025، وذلك بقيادة امير المملكة محمد بن سلمان، وان صورة الامير محمد بن سلمان.

توقعات ليلي عبد اللطيف عن الدول العربية

وبعد ان وضحنا لكم اهم توقعات ليلي عبد اللطيف والتي قد جاءت التوقعات كالتالي..

  • جاء اولا بان التوقع عن مصر 2024: سوف يحدث تقارب بين مصر وايران وقطر.
  • ثانيا يجب بالعراق: ولقد اضافت سيدة التوقعات بوجود امريكي في العراق والتي سوف ياتي على المحك ولزيادة الكثير من الانجازات العسكرية وبان يتم توسيع في السيطرة.
  • ثالثا لقد جاءت الكويت: ومن المنتظر في الايام القادمة سيحدث انجاز كبير على الارض خلال عام 2024 والتي سوف ياتي ليحمي الكويت من عمل ارهابي كبير والتي سوف تبني الكويت لمطار ضخم جديد .
  • والتي قد جاءت في أمريكا: ومن المقرر بان لن يحدث ايه حروب امريكية بين امريكات وايران ولكن سكيون هناك خطر على امريكا من الصين وروسيا.
    توقعات بين حرب الناتو وروسيا.