فئات: أخبار مصر

موعد المولد النبوي الشريف 2024 في مصر وفي جميع الدول العربية وفقاً للبحوث الفلكيه وأبرز عبارات التهنئة

يهتم الكثير من الاشخاص حول معرفة متى موعد المولد النبوي الشريف 2024، يعتبر ويُعد مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم واحدًا من أكبر الأحداث في التاريخ الإنساني، حيث جلب مولده الرحمة للعالمين، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين متى موعد المولد النبوي في مصر.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

ونوفر لكم موعد المولد النبوي الشريف 2024، وينتظر الكثير من المسلمين تلك المناسبة بشكل كبير كما تُعلن العديد من الدول العربية والإسلامية عن جعل موعد المولد النبوي الشريف عطلة رسمية، سواء في القطاعات الحكومية أو الخاصة، ومن المقرر بان ياتي موعد المولد النبوي في 12 من ربيع الاول ويقابل هذا العام اليوم الخامس عشر من أغسطس لعام 2024، يُحتفل في هذا اليوم بذكرى ميلاد سيد الخلق، النبي محمد صلى الله عليه وسلم، الذي ولد في عام الفيل، الموافق 570 أو 571 ميلادية.

ادعيه المولد النبوى الشريف

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد المولد النبوي الشريف والتي ياتي ونفقاً للبحث الكثيف والمتزايد حول معرفة ما هلا افضل ادعيه المولد النبوى الشريف على النحو التالي..

اللهم أرحم آبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك.
يا ربي أخرجنا من ظلمات الجهَلْ والوهم إلى أنوار المعرفة والعلم ومن وحول الشهوات إلى جنات القربات.
اللهم أنصرنا على أنفسنا حتى ننتصر لك حتى نستحق أن تنصرنا على أعداءنا.

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا.
اللهم انصرنا على أنفسنا حتى ننتصر لك حتى نستحق أن تنصرنا على أعداءنا.
اللهم إنا نسألك بجاه المصطفي وآله أهَلْ الصدق والوفا وبأصحابه الأبرار أن تكن لنا عوناً ومعيناً وأن تبني لنا في الجنة قصوراً.
اللهم إنا نسألك باستغاثة المستغيثين والتجاء الملتجئين تسبيح المسبحين وحمد الحامدين ألا تتخلى عنا