هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين..  موعد صرف رواتب المتقاعدين بالعراق ورابط الاستعلام عبر mof.gov.iq
هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين

يهتم الكثير من المواطنين حول معرفة هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين، ومن المنتظر بان تُصرف رواتب المتقاعدين بناءً على جدول زمني مُحدد، ويُعتبر هذا الإجراء جزءًا أساسيًا من النظام المالي والإداري للدولة لضمان استمرارية الدعم المالي للمتقاعدين، ولقد تم العمل بالفعل لصرف زيادة بالمرتبات المتقاعدين بالعراق في يناير لهذا العام والتي بالفعل فقد جاءت بنسبة 100 الف دينار ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين بالعراق.

هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين

وبالنسبة لموقع هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين، ويصل الحد الادني للرواتب المتقاعدين بالعراق والتي بقيمة تصل الى 500 ألف ديناروتكون قيمة رواتب المتقاعدين الذين يحصلون على راتب قيمته 500 الف دينار بزيادة تصل إلى قيمة 600 الف دينار، ومن المقرر ان المتقاعدين الذين كانوا يتقاضون رواتب قيمته 600 الف دينار عراقي..

  • مباشرة يجب بان يتم بتسجيل الدخول إلى موقع هيئة التقاعد الوطنية.
  • ويجب ثانيا بان يتم ايختار أقونة “خدمات المتقاعدين” من القائمة الرئيسية والضغط عليها.
  • وثالثا يجب بان تقوم بالضغط على كلمة “الاستفسار عن المعاش التقاعدي” من بين الخيارات المتاحة.
  • أما في الخطوة الرابعة على المستعلم أن يقوم بكتابة وتدوين رقمك التقاعدي وكلمة المرور في الخانات المخصصة.
  • ثم اضغط على “تسجيل الدخول”.
  • وأخيراً ستظهر لك صفحة تحتوي على تفاصيل راتبك التقاعدي، بما في ذلك: المبلغ الصافي للراتب، التفاصيل الخاصة بالاستقطاعات، تاريخ الصرف.

موعد صرف رواتب المتقاعدين 2024

وبعد ان وضحنا لكم رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين وبالنسبة لمتى سيتم صرف الرواتب بالعراق 2024 فمن المقرر أن الرواتب كان يتم صرفها في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، ومن المقرر بان يتم الصرف بالزيادة الاخيرة التي تم الاعلان عنها.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام